• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جولة جديدة لمحافظ المنيا فى ابو قرقاص
واصل اللواء قاسم حسين محافظ المنيا جولاته فى مركز المحافظة بتفقد بعض القطاعات فى ابو قرقاص لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكد من مدى انضباط وسير العمل بعدد من القطاعات الحيوية.


رافق المحافظ خلال الجوله العقيد محمد صلاح رئيس المركز وعدد من وكلاء الوزارات .. تابع المحافظ أعمال رفع كفاءة وتطوير مداخل ومخارج المدينة وعدد من القرى والتي شملت أعمال ( تشجير، دهان الأرصفة بطريق مصر أسوان الزراعي، رفع المخلفات) ضمن خطة تجميل مداخل المدينة ومخارجها .

كما تفقد أعمال الرصف بمدخل المدينة ضمن خطة الرصف وشدد على القائمين بالأعمال سرعة انجاز المهام الموكلة لهم فى التوقيتات الزمنية المحددة .. وزار المحافظ ومرافقوه مدرسة الشهيد حمادة طه رفاعي الابتدائية بالمدينة وقرر احالة مدير المدرسة للتحقيق للإهمال وتدنى مستوى النظافة بالمدرسة.

التقى المحافظ خلال جولته بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم مؤكداً أن هناك تعليمات لجميع رؤساء المراكز بالتفاعل الفوري مع جميع مطالب المواطنين وعدم التهاون في إيجاد حلول لمشكلاتهم في إطار القانون مؤكدا انه سيكون هناك متابعة مستمرة لكافة القطاعات الخدمية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق