• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جولة تفقدية لمحافظ الشرقية بمدينة الزقازيق لمتابعة النظافة والاشغالات والمرور
قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ

إقرأ أيضاً

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

صالح جمعه يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتخذ هذا القرار

"فلقت دماغه نصين".. تفاصيل مقتل تاجر خردة

واتساب تطرح تحديثا جديدا ... تعرف عليه

بث مباشر

بث مباشر مبارة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 15 - 12 - 2019 في الدوري الإنجليزي


للمشروعات بجولة تفقدية بشوارع مدينة الزقازيق للإطمئنان على أعمال النظافة ورفع القمامة وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

بدأت جولة المحافظ بتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الثانية لإنشاء كوبري شرويدة ومتابعة تخطيط الطرق السطحية للكوبري والمحاور المرورية الجديدة ، مشدداً على الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبري ودخولة الخدمة الفعلية وتشغيله أمام حركة السيارات ليمثل طوق نجاه للإختناقات المرورية داخل المدينة.

أكد المحافظ أن الهدف من إنشاء الكوبري القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا مع الطريق الدائري للمدينة.

إنتقل المحافظ ومرافقوه لتفقد شوارع ( السلام – الغشام – طلبة عويضة – المصرية بلازا – المحافظة) لمتابعة الحركة المرورية وإعداد التصور الأمثل لإعادة تخطيط المنطقة لخلق محاور مرورية الجديدة لتساهم بشكل كبير في فك الإختناقات المرورية وخاصة وقت الذروة لتوفير سبل الراحة والوقت والجهد أمام المواطنين.

حرص محافظ الشرقية على الإستماع لشكاوى المواطنين موجهاً الجهات المعنية بفحصها وحلها فوراً  قائلا أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه و يستجيب لشكواه







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق