جوتا معلقا على هدفه في شيفيلد.. "كنت أتمنى لو امتلأت المدرجات بالجماهير"

اعرب البرتغالي ديوجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد تسجيله هدف الفوز، لصالح الريدز على حساب شيفيلد يونايتد، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1، لصالح ليفربول على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



وأكد جوتا في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة، كنا ندرك أهمية عودتنا لطريق الانتصارات في الدوري بعد مباراتين لم نحقق فيهما الفوز، كان علينا أن نعود من التأخر في النتيجة، لذا أعتقد أنها ثلاث نقاط مهمة للغاية، كنا نعلم أننا يتعين علينا بذل أقصى ما في وسعنا في الشوط الثاني لنسجل هدف التقدم، لقد خلقنا بعض الفرص وألغي لنا هدف، ولكن علينا أن نظل نحاول حتى صافرة النهاية، ولحسن حظنا نجحنا في مسعانا".

وقال: "كما قلت عندما أحرزت هدفي الأول، كنت أتمنى لو امتلأت مدرجات الملعب بالجماهير، ولكني سعيد بالطبع لأن الهدف الذي سجلته منحنا الفوز اليوم".

واشار اللاعب عن جدول المباريات المزدحم للريدز قائلاً: "هذا هو جدول المباريات، ولذلك نحتاج لجاهزية جميع اللاعبين، علينا ألا ندخر أي مجهود من أجل الفريق، وسنتعامل مع كل مباراة على حدى، تنتظرنا مباراة صعبة، لذا من المهم أن نخرج منها بالنقاط الثلاث".

وكان جوتا سجل ضد شيفيلد هدفه الثاني مع ليفربول في مباراته الثانية بقميص الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد، بعدما وضع بصمته بتسديدة رائعة في شباك آرسنال.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق