هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جوارديولا يحذر: نحن نقتل اللاعبين
وصف مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا جدول مباريات كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بأنه "مجنون"، وحذر من أنه "قد يقتل اللاعبين".


وصف مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا جدول مباريات كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بأنه "مجنون"، وحذر من أنه "قد يقتل اللاعبين".

وعبر المدرب الإسباني عن خشيته من أن زحمة جدول الدوري "ستحرق" اللاعبين وتتسبب بتعرضهم لإصابات خطيرة، وطالب لاعبيه بعدم العودة من إجازاتهم وعطلاتهم إلى النادي، ما لم يكونوا جاهزين جسديا وعقليا.

وجاء تحذير بيب جوارديولا بعد نحو 24 ساعة من تحذير مماثل أطلقه مدرب ليفربول يورجن كلوب، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وكان كلوب طالب باستراحة صيفية أطول لحماية نجوم البريميرليج، مشيرا إلى "الوضع غير المقبول"، المتعلق بجدول المباريات المقبل، الذي توقع أن يؤثر كثيرا على نجوم ليفربول، الذين يستعدون لخوض 7 بطولات هذا الموسم.

يشار إلى أن عددا من نجوم مانشستر سيتي وليفربول أنهوا موسمهم الكروي قبل أيام قليلة بعد أن شاركوا في بطولتين قاريتين، مثل الجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني بعد مشاركتهما في بطولة كأس أمم أفريقيا التي انتهت قبل 6 أيام فقط.

وقال جوارديولا غاضبا "إنه جدول مباريات مجنون سيقتل لاعبينا.. ينبغي أن يحصلوا على قسط من الراحة"، مضيفا "لا أريدهم أن يعودوا وهم متعبون أو غير جاهزين بدنيا وعقليا بعد موسم قاس بصورة غير معقولة".

وأشار إلى أن بداية الموسم الكروي لفريق مانشستر سيتي تنطلق قبل أن ينهي رياض محرز الموسم الكروي.

يشار إلى أن رياض محرز كان شارك منتخب الجزائر في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها مصر مؤخرا.

 ومن بين لاعبي "السيتزين" الذين شاركوا في بطولات قارية، اللاعبون البرازيليون غابرييل جيسوس وإدرسون وفرناندينو، الذين فازوا مع منتخب بلادهم ببطولة كوبا أميركا، والأرجنتينيان سيرخيو أجويرو ونيكولاس أوتامندي اللذان شاركا مع منتخب "التانجو"، وحازوا على المركز الثالث في البطولة القارية ذاتها.

وكان يورغن كلوب أبدى تخوفه أيضا من جدول مباريات بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في قطر في ديسمبر المقبل، وسيشارك بها ليفربول ممثلا عن أوروبا، وفقا لصحيفة "تيليغراف".

وسيخوض ليفربول 7 بطولات هذا الموسم، هي البريميرليج، ودوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس العالم للأندية، والدرع الخيرية الإنجليزية، وكأس السوبر الأوروبي.. والأخيران يحسمان من مباراة واحدة لكل منهما.

بالمقابل سيخوض مانشستر سيتي 5 بطولات هي البريميرليج، والتشامبيونزليج، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، والدرع الخيرية الإنجليزية.

وبالإضافة لهذه البطولات سيخوض نجوم مانشستر سيتي وليفربول الدوليين، مباريات بتصفيات كأس أمم أوروبا وكأس العالم، خلال 4 مناسبات خلال الموسم.


 

نقلا عن سكاي نيوز





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

رأى صادم لمحمد صلاح فى تقنية الـ "VAR"

  جاء ذلك فى الجزء الثانى من حواره لشبكة سى ان ان الامريكية اوضح فيه أنه يقبل بأخطاء الحكم وأخطاء اللاعبين لأنها تجعل كرة القدم "أكثر حماساً". واضاف انه سيحصل على المزيد من ركلات الجزاء بوجود تقنية الفار.   المزيد

صلاح يشارك في تدريبات ليفربول استعدادا لمواجهة ارسنال..صور

ويشارك محمد صلاح نجم المنتخب الوطني في تدريبات فريقه اليوم الثلاثاء، في ملعب "ميلوود" مقر تدريبات الفريق لمواجهة أرسنال يوم السبت المقبل. يذكر ان ليفربول فاز بأول جولتين من بطولة الدوري على حساب نوريتش سيتي وساوثهامبتون ليحقق فريق المدرب الألماني يورجن كلوب العلامة الكاملة... المزيد

رونالدو لنجله: الرفاهية لا تأتي صدفة

وفي مقابلة تلفزيونية بالبرتغال، أكد رونالدو أن ابنه كان "مذهولا" عندما رأى الظروف المعيشية التي عاشها والده خلال طفولته.   وقال رونالدو لقناة "تي في آي": "كنت متشوقا جدا لأريه (ابنه جونيور) أين ترعرعت، لقد زرت جزيرتي ماديرا معه، ورأيت أشخاصا كانوا هناك منذ... المزيد

وفاة عداءة روسية أثناء التدريبات

وقال اتحاد ألعاب القوى في تامبوف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "vkontakte": "أخبار مأساوية في اتحاد ألعاب القوى لمنطقة تامبوف. اليوم، عن عمر يناهز 25 عاما، توفيت مارغاريتا بلافونوفا بطلة منطقة تامبوف والحائزة على جائزة المقاطعة المركزية الفيدرالية". ووفقا... المزيد

"الفيفا" يزف خبرا سارا لعشاق كرة القدم

وذكر بيان للاتحاد العراقي أن "فيفا وافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة"، دون ذكر مزيد من التفاصيل. وفي وقت سابق من الشهر الحالي، أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم وفدا إلى محافظات أربيل وكربلاء والبصرة للاطلاع على الوضع الأمني والمنشآت الرياضية للملاعب هناك، قبل... المزيد

اترك تعليق