اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جوارديولا : المواجهة مع الريال لم تحسم بعد
     أعرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته البالغة ورضاه بالفوز الثمين لفريقه 2 / 1 على مضيفه ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا ولكنه أشار إلى أن المواجهة مع الريال لم تحسم بعد وأن الفريق يجب عليه توخي الحذر في لقاء الإياب بمانشستر.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

   قال جوارديولا : "لم نعتاد كثيرا على مثل هذه الأمور" مشيرا إلى رضاه التام لهذا الفوز الذي لا يستطيع تصديقه.. وأوضح : "مانشستر سيتي وصل مرة واحدة فقط للمربع الذهبي بدوري الأبطال. ولكن الفوز على الريال في سانتياجو برنابيو يمنحنا قناعة هائلة. إنه أمر رائع ولا يمكن تصديقه بسهولة لأننا لم نعتاد هذا".

   أضاف "نتمنى أن يساعدنا هذا الفوز في المستقبل... أشعر بالسعادة لهذه النتيجة وأيضا للأداء الجيد للفريق في هذه المباراة الصعبة أمام فريق لديه شخصية هائلة... كرة القدم هكذا. في الدقائق الأولى لم نستطع أن نقدم 10 أو 12 تمريرة متتالية ثم لعبنا بشكل أفضل بعد هذا".

   أضاف : "تلقت شباكنا هدفا كان يجب ألا نستقبله. ولكن هذه الأمور تحدث أحيانا. كان الريال هو الأفضل في بداية المباراة ، ولكننا سجلنا هدف التعادل ثم سجلنا الهدف الثاني. نشعر بالسعادة بعد هذه المباراة ولكن علينا انتظار مباراة الإياب. المواجهة لم تحسم بعد".

  اعترف جوارديولا بأن الريال "لم ينجح في استغلال الفرص التي سنحت له... باستثناء الفرص التي سنحت لكريم بنزيمة. في الشوط الأول ، لم تسنح للريال العديد من الفرص وكانت فرصنا عديدة. وبعدها تأثرنا بالهدف الذي سجله الريال. ولكننا استعدنا مستوانا المعهود بعدما سجلنا هدف التعادل".

   أكد جوارديولا : "في دوري الأبطال ، لا يوجد فريق يسيطر على كل شيء على مدار الـ 90 دقيقة".

أوضح جوارديولا أنه لم يشاهد إعادة لهدف التعادل الذي سجله جابرييل جيسوس ولا يستطيع الحكم على ما إذا كان هناك خطأ قبل الهدف.. واعتبر جوارديولا أنه "ما من مهاجم يسدد الكرة مثل جابرييل جيسوس" كما قال إن لاعبه البلجيكي كيفن دي بروين "أحد أفضل اللاعبين".








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق