بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جهاز مدينة بدر يعلن عن الإنتهاء من تسليم أهم المنشأت الأمنية.. تعرف عليها بالصور
صرح المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر.. بأنه تم الإنتهاء من رفع كفاءة نقطة شرطة حى "الأمل" صبحى حسين سابقاً وتجهيزها بالأثاث اللازم بالجهود الذاتية للجهاز وبالتعاون مع الشركات العاملة فى المدينة.. مشيراً أنه تم التنسيق  مع اللواء عماد كدوانى مدير أمن قطاع القاهرة الجديدة لتحديد ميعاد و فتح نقطة الشرطة مع بداية شهر ديسمبر المقبل.

 

 

إقرأ أيضاً

عقوبات بالجملة ... المسابقات ايقاف محمود علاء وعواد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تعليم الإسكندرية يبدأ الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الاول

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني


أكد رئيس جهاز مدينة بدر.. أن نقطة شرطة حى "الأمل" صبحى حسين سابقاً.. مغلقه منذ أكثر من (8) سنوات وإفتتاحها سيساهم على زيادة توفير الأمن فى منطقة شرق المدينة بـ"الروبيكى" ومنطقة المصانع، مضيفاً أن ذلك يأتى فى ضوء حرص الجهاز على تحقيق الأمن والسلامة والإنضباط فى جميع شوارع أحياء المدينة.. وذلك من خلال توفير الوسائل والمنشأت التى تضمن مساعدة رجال الشرطة بالمدينة فى عملهم.

أضاف مندور، بأن العميد على السنجق مأمور قسم شرط مدينة بدر.. والعقيد شريف زين نائب المأمور، يتابعوا مع إدارات الجهاز المعنية أعمال رفع كفاءة و تطوير نقطة الشرطة حتى يتم الإنتهاء منها فى أسرع وقت طبقاً لمواصفات وزارة الداخلية ومديرية أمن القاهرة.. مؤكداً بأن الجهاز  لن يدخر جهداً فى سبيل دعم كافة المنشأت و الخدمات  التى تهدف لسلامة المواطنين بمدينة بدر.. مضيفاً أن أعمال تطوير نقطة الشرطة تحت إشراف منصور ناجى نائب رئيس الجهاز للتنمية، المهندس محمد لطفى المشرف العام على إدارة التنفيذ فى جهاز مدينة بدر، المهندس أحمد عبدالرازق المشرف العام على الطرق وتنسيق المواقع.. وبالتعاون محمد عبدالعزيز مدير الأحياء.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق