بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جهاز بدر يعلن نبأ سار بشأن فواتير المياه وخدمة تقدم لأول مرة بالمدن الجديدة.. بالصور
أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر.. أنه سيتم تدشين  موقع جديد يتبع إدارة مياه الشرب لجهاز المدينة فى خدمة تقدم  لأول مرة فى تاريخ  المدن الجديدة بهذا الشكل التقنى، لإرسال وتسجيل القراءات الخاصة بعدادات المياه عبر الموقع الجديد وعلى مدار الـ(24) ساعة وطوال أيام الأسبوع حرصاً من جهاز المدينة على توفير الوقت والجهد والمشاقة على سكان المدينة.

 

 

إقرأ أيضاً

وفاة فنان العرب محمد عبده

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

تفاصيل مقتل زوج لزوجته وإحراق جثتها

كهربا أهلاوي ... رسميًا بعد حصوله على مقدم التعاقد

مفاجاة.. نجم الزمالك" الهارب" ممنوع من السفر

بالفيديو: شريف مدكور يعلن إصابته بـمرض خطير بعد سرطان القولون

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


أضاف رئيس جهاز مدينة بدر.. أنه تم تخصيص موقع على أعلى مستوى من التقنيات الجديدة والبرمجة ومتصل مباشرةً بشبكة الكمبيوتر الخاصة بإدارة مياه الشرب لجهاز المدينة لإرسال جميع بيانات السادة المشتركين الذين لديهم عدادات مياه ويستقبل كلاً من"تسجيل الإستهلاك، شكاوى الخدمة، معرفة الإستهلاك السابق للمستخدم، إجمالى المديونيات" وكل هذا كمرحلة أولى .

أشار مندور أنه على كل مشترك فى خدمة مياه الشرب البحث برقم الإشترك من خلال أخر فاتورة إستهلاك سابقة لدى المشترك ويسمح الموقع الجديد للمستخدم أن يبحث عن فاتورة الإستهلاك بالأسم فى حالة عدم توفير الرقم الإشتراك الخاص بالعميل.. مضيفاً أن الموقع الجديد يجعل لإدارة مياه الجهاز تقديم خريطة واضحه بأماكن ضعف المياه بالمدينة إلكترونياً على مدار الساعة وفى خلال ثوانى معدودة للعمل على تحسين مستوى الخدمة بتلك المناطق .

ونوه رئيس الجهاز.. أنه سيتم تفعيل الموقع الجديد مع بداية شهر ديسمبر المقبل مشيراً أن المرحلة الثانية من خدمات الموقع الجديد ستستقبل سداد الفواتير عن طريق الفيزا والمحافظ الذكية "الفون كاش".. مضيفاً أن خدمة السداد عن طريق فورى ستظل موجوده بجانب التسديد اليدوى فى الجهاز.

أكد مندور، أن الموقع الجديد سيسمح للمشترك أن يضع قراءات عداد المياه بنفسه عبر الإنترنت حتى لا يكون هناك شك لدى المشترك بوجود خطأ من موظف شركة المياه "قارئ العدادات".. أو تسجيل أرقام  جذافيه دون المرور على عدادات مياه العمارات.. كاشفاً أن الموقع الجديد لن يسمح لأى مشترك بتسجيل أرقام أقل من القراءة السابقة للعدادات.

حضر الاجتماع مع مسئول الشركة المنفذة للموقع الجديد.. المهندس علوى حسن نائب رئيس الجهاز للمشروعات والتنفيذ، العميد حازم الجزار مدير أمن جهاز المدينة، المحاسب محمد عبدالرازق المشرف العام على إدارة العقارية، محمد مرسى مسئول مركز النظم والمعلومات بإدارة مياه الشرب فى جهاز المدينة.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق