المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جهاز بدر يضع شروط للتعامل مع طلبات المواطنين بسبب كورونا.. تعرف عليها
أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر،  أنه سيتم منع دخول أى مواطن إلى مبنى جهاز المدينة والمنشأت الملحقة به إلا بعد التأكد من إرتداء المواطنين الماسكات "الكمامة" و القفازات الجلد "الجوانتى" وسيكون ذلك شرط الدخول لمبنى جهاز المدينة ومن سيخالف ذلك سيمنع من الدخول نهائياً اعتباراً من يوم "الأحد" المقبل الموافق (22) مارس الجارى.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف رئيس جهاز مدينة بدر،  أن تلك الإجراءات الإحترازية تأتى بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، بتخفيض عدد العاملين فى المصالح والأجهزة الحكومية ضمن حزمة الإجراءات التى تتخذها الدولة، لمنع إنتشار  فيروس "كورونا"، و حرصا على سلامة عملائنا الكرام داخل مدينة بدر والمترددين عليها والموظفين العاملين بمبنى جهاز المدينة.

أوضح مندور، أن جهاز بدر له صفة التعامل مع جموع الجماهير لذلك تم أتخاذ تلك الإجراءات والتدابير اللازمة نحو مواجهة انتشار فيروس "كورونا" الذى قد يتعرض له المواطن أو الموظفين بجهاز المدينة لتقليل نقل العدوى حرصاً من إدارة جهاز المدينة على السادة المواطنين .. موضحاً أن تم التنيه على جميع العاملين بإدارة الأمن بقيادة العميد حازم الجزار مدير أمن الجهاز، وياسر عبدالله نائب مدير الأمن، بتطبيق تلك القرارات بكل حزم.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق