أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جهاز بدر يخصص 2 مبنى إدارى لأهم المنشأت الحكومية.. تعرف عليه بالصور
أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر.. أن "هيئة المجتمعات العمرانية" وافقت على تخصيص (2) مبنى إدارى بمساحة (400) متر تقريباً لصالح "وزارة التضامن الإجتماعى" فى حى "الزهور" بمنطقة النرجس بجوار مسجد الشهيد أيمن حاتم والثانى فى نفس المنطقة.

إقرأ أيضاً

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يطالب بضم نجم الأهلى للزمالك
مدرب الترجي: جاهزون للثأر من الزمالك في افريقيا
الزمالك يعاقب عبد الله جمعة بسبب فيديو الأهلي


أضاف رئيس جهاز مدينة بدر.. أن مديرية التضامن الإجتماعى بالقاهرة برئاسة محمد السيد مدير المديرية طلب تخصيص 2 مبنى إدارى لكى يتم  إنشاء إدارة تضامن إجتماعى فى مبنى  ومركز تأهيل لذوى الإحتياجات الخاصة فى المبنى الثانى حتى يتم تخفيف العبء على أهالى المدينة من الإنتقال إلى إدارة التضامن فى "مصر الجديدة" التى تتبع لها مدينة بدر الأن.

أشار مندور، أنه سوف يرسل خطاب إلى وزارة التضامن الإجتماعى  ومديرية القاهرة للتضامن الاجتماعى يطلب فيه تشكيل لجنة من قبلهم لكى تستلم الـ2 مبنى الإدارى فى أقرب وقت طبقاً لإجراءات نقل الأصول كما هو متبع بين الوزارات، لتفعيل وتشغيل إجراءات مبنى إدارة التضامن ومركز التأهيل فى أقرب فرصة .. موضحاَ أن الجهاز بجميع إداراته سوف يقدم جميع الدعم والمساعدات المطلوبة لكى يرى المشروع النور فى أقرب وقت.

الجدير بالذكر، أن محمد سيد، وكيل أول وزارة التضامن بمحافظة القاهرة.. أعلن فى وقت سابق فى تصريحات خاصة لبوابة الجمهورية بتاريخ 13 ديسمبر 2019 عن صدور قرار من اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة.. بإنشاء وتفعيل إدارة لوزارة التضامن بمدينة "بدر"، وفصلها عن إدارة التضامن "بمصر الجديدة" بناء على طلب من مديرية التضامن بالقاهرة.

أضاف وكيل أول وزارة التضامن بمحافظة القاهرة.. أن هذا القرار يرجع إلى زيادة الكثافات السكانية العالية التى تشهدها مدينة "بدر"، فى الفترة الأخيرة لما تستحوذ عليه المدينة من نسبة عدد الوحدات السكنية من المشروعات السكنية القومية للدولة بمختلف فئاتها.

أشار سيد، أن مدينة بدر تستعد لتسكين (30) الف من شباب الوزارة الجديدة.. التى ستنقل من الأماكن القديمة بوسط القاهرة إلى العاصمة الإدارية، مما يتطلب أن نتواكب مع توجهات القيادة السياسية والدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن، لتوفير كافة الخدمات المطلوبة للمدن الجديدة خصوصاً مدن شرق القاهرة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق