المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جهاز القاهرة الجديدة يكافح خطر كورونا باللوحات الإرشادية وتطهير المنشأت.. بالصور
أعلن المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم تركيب بعض اللوحات الإرشادية فى أكبر شوارع و ميادين "القاهرة الجديدة"، للتحذير من مخاطر مرض فيروس"كورونا".. مكتوب عليها طرق الوقاية والتدابير الإحترازية من مخاطر المرض، وأساليب التعامل الطبية والشخصية للحفاظ على سلامة المواطنين من أهالى أحياء المدينة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم رش وتعقيم مبنى "البريد" فى التجمع الخامس من منطلق حرص الجهاز على حماية السادة المواطنين المتعاملين بـ"البريد" من إنتشار فيروس "كورونا" داخل مجتمعنا.. مضيفاً أن ذلك يأتى ضمن خطة الدولة للوقاية والحد من إنتشار فيروس "كورونا".. وتنفيذاً لتوجيهات السلطة المختصة بإتخاذ الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار فيروس "كورونا" بين المواطنين.

فى ذات السياق، أكد وائل محسن المشرف العام على إدارة الإعلانات بجهاز القاهرة الجديدة، أن تلك الحملة من اللوحات الإرشادية تمت بالجهود الذاتية للجهاز ومن خلال الشركات العاملة مع إدارة الإعلانات فى المدينة من منطلق المشاركة المجتمعية والمسئولية تجاه سكان أحياء "القاهرة الجديدة"، ضمن خطة الدولة الشاملة للتغلب على هذا المرض الذى أجتاح معظم دول العالم.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق