المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جهاز القاهرة الجديدة يفتح باب التعاقدات أونلاين بسبب كورونا.. تعرف الخدمة بالأرقام
أعلن المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة.. عن فتح باب التعاقدات "أونلاين" لخدمة عملاء المياه لسكان "التجمع الاول -التجمع الخامس" ومنعاً للتكدس داخل مركز خدمة عملاء المياه.. مشيراً أن تلك الخدمة تأتى بعد قرار رئيس الوزراء بتخفيض عدد العاملين فى المصالح والأجهزة الحكومية ضمن حزمة الإجراءات الإحترازية التى تتخذها الدولة، لمنع إنتشار  فيروس "كورونا"، و حرصا على سلامة عملائنا الكرام داخل مدينه القاهرة الجديدة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة.. أنه على العميل الذى يريد التعاقد على خدمة توصيل مياه الشرب إلى العقار الخاص به سيتم تلقى  طلبات التعاقدات  من خلال خدمة الواتس آب (01112223900) بإرسال العميل جميع المستندات المطلوبه على هذا الرقم، بجانب مراجعتها من خلال الموظف المختص وفى حالة نقص المستندات سيتم إخطار العميل على تليفونه من خلال الواتس بإستكمال الأوراق المطلوبة وبعدها يقوم الموظف بتحديد ميعاد للعميل فى خلال أسبوع  ليسلم أصول و صور المستندات المطلوبة ودفع قيمة التعاقد على عداد المياه بالخزينة من الساعه (9) صباحا إلى الساعه (1) ظهراً،  لكى يأتى العميل للجهاز مرة واحدة فقط.

أشار غنيم، أن تلك الخدمة تعتبر هى المرحلة الأولى لتفعيل باقى خدمات الجهاز أونلاين على مراحل فى القريب العاجل ضمن خطة الدولة فى تقديم الخدمات لتحول الرقمى "الإلكترونى"، تيسيراً على الموطنين ولتقليل الوقت والجهد على الموظفين لسرعة معدل الإنجاز فى العمل.. مضيفاً أنه سيتم عمل رقم حساب على سيستم الكمبيوتر الخاص بجهاز المدينة للعميل الذى يتعامل من خلال تلك الخدمة الجديدة وسيتم ارسال رقم الحساب الجديد على الواتس آب الخاص للعميل المربوط برقم العقار وعنوانه والرقم القومى، لكى يكون كود له يتعامل به مع جميع إدارات الجهاز لسرعة إنجاز طلباته .

أوضح رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه سيتم تلقى الشكاوى من خلال خدمه "الواتس آب" على رقم (01112223900) وسيتم الرد على الشكاوى بعد أسبوع.. كاشفاً أنه سيتم العمل بهذا المنشور اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر "مارس" الجارى.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق