• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جهاز القاهرة الجديدة يشن حملة مكبرة على المخالفات فى أحياء المدينة.. بالصور

أعلن المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية القاهرة الجديدة، أنه تم عمل حملة مكبرة فى أحياء التجمع الأول؛ وإزالة كافة الإشغالات والتعديات على الرصيف وفتح جميع الحدائق المتعدى عليها من بعض أصحاب العمارات والمحلات.. مؤكداً على أن تلك الحدائق منفعة عامة وليست خاصة؛ وجارى إستكمال تكثيف الحملات لإزالة جميع المخالفات والحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة.



أوضح رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أن الحملة قامت برفع الإعلانات غير المرخصة، واليافطات المخالفة، وبروزات المحلات التجارية؛ التى تشغل الطرق العامة وتعوق حركة السير الآمن للمواطنين.. موضحاً أن الحملة استهدفت المحلات التجارية المخالفة التى لم تجدد تصاريح تشغيلها، وطالب أصحاب المحلات الملتزمين بالحفاظ على سيولة الحركة أمام الطرق العامة حفاظاً على حق المشاة.

أضاف رئيس جهاز تنمية القاهرة الجديدة، أن الحملة اليوم كانت للحفاظ على حق المواطن فى السير على الأرصفة و الشوراع بدون أى معوقات.. مشيراً أن الحملة كانت تحت قيادة المهندس محمد عرفات، رئيس الإدارة المركزية للتنمية، والمهندس سمير عبدالمأمون رئيس الحى الشمالى فى التجمع الأول، وحسن صالح مسئول الحى الشمالى والمهندس أحمد عبدالتواب، مدير تنمية التجمع الأول،  والمهندس محمد فتحى مدير لجنة الإزالات والاستاذ يسرى محمد مدير أمن جهاز التجمع الاول.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق