• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جنوب سيناء انهت استعداداتها لانتخابات الشيوخ غدا

كلف اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء  برفع درجة الاستعداد التام لانتخابات مجلس الشيوخ غدا الثلاثاء واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا وضمان نجاح العملية الانتخابية بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة لتظهر محافظة جنوب سيناء بالمظهر اللائق لها بين جميع محافظات الجمهورية.



وكلف وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع رؤساء المدن بمتابعة اللجان اولا باول ورشها  بالمواد المطهرة وتوفير الكحول والكمامات بكميات كافية ووضع علامات امام اللجان يقف عليها الناخبون لتطبيق الاجراءات الاحترازية وضرورة  التباعد وعدم التزاحم وتخصيص سيارة اسعاف مجهزة بالادوية والاحهزة الازمة والاطقم الطبية امام كل لجنة لمواجهة اي حالات طارئة.

وأكد فوده، أن جنوب سيناء من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية في المشاركة في العملية الانتخابية بما يعكس الروح الوطنية التي يتمتع بها أبناء وشعب المحافظة وحرصهم على المشاركة السياسية للنهوض بمصرنا الحبيبة.

وشدد المحافظ، على أن المشاركة في الانتخابات حق دستوري مهم لجميع المواطنين، لافتا إلى أننا نقف على مسافة واحدة بين جميع المرشحين.

وأشار إلى أن المحافظة استعدت بتجهيز (15) مركزاً انتخابياً و (18) لجنة فرعيه وتستقبل اللجان الانتخابية (89747)ناخبا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمناقشة اللمسات الاخيرة  والتجهيزات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ بحضور اللواء نادر العشماوي السكرتير العام للمحافظة  واللواء مجدي الوصيفي السكرتير العام المساعد للمحافظة وفوزي همام مفوض المحافظ لشئون المحليات ورؤساء المدن ومديري المديريات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق