جميلة عوض تكشف كواليس دورها في " إلا أنا "

كشفت الفنانة جميلة عوض عن كواليس دورها في مسلسل "إلا أنا" والذي تصدر محركات البحث يوم أمس بعد عرض أولى حلقاته على قناة dmc.



قالت في مداخلة هاتفية إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON، إن دورها عبارة عن  قصة فتاة مصابة بالبهاق من صغرها ومن يصاب به من صغره يتعرض للتنمر طول حياته مقارنة بمن يصاب به في مرحلة عمرية أكبر.


أضافت أن المسلسل يعكس الحياة الاجتماعية للمصابات بالبهاق وكيفية التعايش معه فهي نموذج للتحدي والتعايش مع المرض وتحقق ذاتها في عملها، كاشفةً أنها قرات كثيرًا عن المرض بشكل علمي قبل آداء الدور لكنها اعتمدت في آداء دورها من ناحية المشاعر على مشاهدة مصابات في فيديوهات مختلفة عبرن فيها عن  تعايشهن مع المرض ومأساتهن.


تابعت جميلة عوض: الميكاب كان تحدي صعب لأنه يستغرق يوميًا 7 ساعات  لحنكة الدور، وطوال وقت إعداده كان هناك من يمسك يدي وآخر وجهي.


حول التنمر ضد المرأة في المجتمع المصابة بالبهاق مقارنة بالرجل، قالت: مش عايزة أكون متحيزة في القصة دي بالذات المتعلقة بمرض البهاق لأنه (غلس) للطرفين رجال ونساء وأنا بعمل بحث على الإنترنت لقيت رجالة في فيديوهات بتعيط  على مواقف تعرضوا ليها".


بالنسبة إلى أعمالها القادمة، كشفت جميلة عوض: عُرض علي العديد من الأعمال وحاليًا أصور مسلسل جديد".


يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة "ON".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق