المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جمعية مستثمرى أكتوبر تنظم ملتقى لتوظيف 6000 شاب بإمبابة..السبت 
تستعد جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان، تنظيم ملتقى توظيفى للشباب السبت المقبل الموافق 30 نوفمبر المقبل بنادى ياسمينا بمنطقة امبابة، لتوفير 6 ألاف فرصة عمل للشباب، تحت رعاية المبادرة القومية للتوظيف وغرفة التعاون الألمانى.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أكد ريمون عطالله عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التشغيل بالجمعية بأن الملتقى التوظيفى سيوفر فرص عمل حقيقية بكافة المزايا التى تؤمن مستقبل الشباب الراغبين فى العمل من الجنسين الحاصلين على شهادات مؤهلات عليا ودبلوم الثانوية الفنية أو أقل،  للعمل بالمناطق الصناعية بأكتوبر.

 

وأوضح بأن مكتب التوظيف التابعة للجمعية أعد حصرا مفصلا بكافة احتياجات مصانع اكتوبر من العمالة لتوفيرها، وتتراوح الواتب بين 1600 جنيه وحتى 3000 جنيه علاوة على حوافز الإنتاج، وأتوبيسات لنقل العمالة وسكن للمغتربين، بالإضافة إلى تأمين صحى واجتماعى.

 

وعلى الشباب الراغبين بالملتقى احضار أوراق توضح موقفه من التجنيد، وشهادة المؤهل أو محو الأمية، وبعدها يملئ استمارة طلب توظيف ثم عقد مقابلات خلال الملتقى، للتوظيف المباشر.

 

وتابع عطا الله، "هناك فجوة كبيرة بين فرص التوظيف المتاحة بالمصانع وعدد الشباب المؤهل للعمل، وهو ما جعل عدد كبير من المصانع يقبل توظيف الشباب الذي لا يمتلك خبرات عمل سابقة من أجل التغلب على أزمة ندرة العمالة الفنية الماهرة".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق