المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جمعة يعترف بمخطط الزمالك لإفساد القمة .. فيديو
فجر سمير جمعه سائق حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تعطل حافلة النادي أثناء التوجه إلي ستاد القاهرة، لمواجهة الأهلي، يوم الأثنين الماضي، بالجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

 

وقال سائق الزمالك في فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الكابتن "سعد" مسئول نادى الزمالك طلب منه الوقوف أعلى كوبرى أكتوبر، تحديدًا أعلى نادى الجزيرة، لشراء مياه للشرب للاعيبين، فتوقف بناء على رغبة اللاعبين ومسئول الرحلة، وتم إبلاغ الشركة بتوقف الأوتوبيس بالفعل من إدارى الزمالك.

 

واضاف سائق الزمالك أنه فوجئ مرة أخري بطلب وقوف الأتوبيس، والنزول عند محطة البنزين بشارع لطفى السيد ما بين ميدان رمسيس ومحطة غمرة، علما بأن هذ التوقيت كان قد صعد إلى الحافلة لواء شرطة لتذليل العقبات أمام الرحلة، ثم جاءت الأوامر للواء بالنزول إلى الشارع للتسهيل حركة المرور أمام الأتوبيس.

 

وأوضح سائق الأتوبيس أن طلب لاعبي الزمالك بدخول "الحمام" دفعه إلي فتح "الحمام" الخاص بالأتوبيس لعدم تعطل الفريق، ولكنه فوجئ بطلب اللاعبين بالنزول في البنزينة

 

وأعلن اتحاد الكرة، أمس، الأربعاء، عقوبة انسحاب الزمالك من المباراة أمام الأهلي.

 

وجاء بيان اتحاد الكرة كالأتي:

 

وقرر اتحاد الكرة اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

 

وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق