• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جمع 3 نساء في عصمته وتزوج 9..زيجات الراحل سناء شافع

تزوج سناء شافع 9 مرات، ومن بينهم فنانتان وهما الممثلة ناهد جبر، ثم تزوج من الممثلة ندى بسونى.

 



عمل سناء شافع مدرسًا به إلى أن أصبح عميدا للمعهد، كما عمل بالتلفزيون والسينما والمسرح، حيث أخرج مسرحية (دون كيشوت) عام 1975.

من أهم أعماله السينمائية دور (رؤوف) في فيلم (حتى لا يطير الدخان) ودور (إبراهيم) في الفيلم التلفزيوني الشهير (فوزية البرجوازية) وكان دورا محوريا دارت حوله معظم أحداث الفيلم، أما بالنسبة للتلفزيون، فقد شارك في عدة مسلسلات أهمها (الزيني بركات) و(حضرة المتهم أبي) و(حنان وحنين) و(باب الخلق) و(الصفعة) و(بعد البداية).

وقال الفنان الكبير سناء شافع، إنه يحترم المرأة، ففي طفولته علمه والده احترام المرأة، حتى أنه ضربه "علقة ساخنة" حينما رفع صوته على والدته في إحدى المرات.

كشف شافع في تصريحات تليفزيونية أنه تزوج 9 مرات، وكانت الزيجة الأولى من شقيقة صديقه، واستمرت الزيجة عامين، وكان وقتها طالبًا في العشرين من عمره، والزوجة الثانية كانت ألمانية الجنسية، واستمر زواجهنا 7 سنوات، وأنجبت منها ابني عبدالله نديم، ويدرس حاليا قانونًا دوليًا بألمانيا".

وأكد أن والده لم يمانع بالارتباط من سيدة أجنبية، ونصحه بتحمل مسؤولية التجربة، مؤكدًا أن انفصالهما جاء؛ لأنه فضل العودة لمصر، بينما لم تستطع زوجته الحياة في مصر، فانفصلا.

واستكمل: "الزوجة الثالثة كانت الفنانة ناهد جبر، واللي حصل اني للأسف خنتها أكتر من مرة، ولما عرفت قررت الانفصال، وهي كانت زوجة جميلة وكل شيء فيها جيد وجميل".

وأوضح أنه جمع 3 نساء في عصمته، من بينهن الفنانة ناهد جبر، مؤكدًا أنهن لم يعلمن بجمعه بين 3 نساء، كما تزوج بعد انفصاله عنهن من سيدة فاضلة ابنة إحدى العائلات الكبرى، كما تزوج سيدة كويتية، وبعدها تزوج الفنانة ندى بسيوني وأنجب منها ابنته "مايا".

قدم ما يقرب من 30 فيلماً سينمائياً، وقدم العديد من المسلسل، كان أخرهم مسلسل "القمر أخر الدنيا" الذى هعرض في شهر رمض   ان الماضى، من بطولة بشرى، كما شارك كضيف شرف في مسلسل "ليالينا 80" مع النجوم أياد نصار وغادة عادل، وعرض في رمضان الماضى، وإخراج أحمد اصلح "حمصه"، وإنتاج شركة سينرجى .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق