هيرميس
جماهير الاتحاد السكندرى تحمل الجهاز الفتى الخسارة من اسوان

يواصل الفريق الاول  بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية دون أي راحة في أعقاب الخسارة من أسوان بثلاثة أهداف لهدف وتوقف رصيد الفريق عند 15 نقطة.. حيث يستعد زعيم الثغر لمواجهة فريق وادي دجلة والمقرر اقامتها يوم الخميس باستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة من الدوري. 



وادي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء أسوان تدريبات استشفائية وادي باقي اللاعبين تدريبات بدنية ومهارية. 

ومازالت جماهير الاتحاد في حالة غضب عارمة لليوم الثاني علي التوالي بعد الهزيمة الكبيرة من أسوان حيث حملت الجماهير مسئولية الخسارة إلي الجهاز الفني بقيادة حسام حسن نظراً لعدة أسباب أهمها عدم التوظيف الجيد لعمار حمدي لأنه لعب في مركز الظهير الايمن في حين أنه لاعب وسط مهاجم قادر علي تسجيل الأهداف بالاضافة إلي عدم الاستفادة من الضربات الحرة والركنيات والتسديد القليل جداً علي المرمي فضلا عن تأخر التبديلات واجرائه ثلاث تغييرات باشتراك خالد قمر وأحمد راشد وعبدالغني محمد في الدقيقة 90 من عمر المباراة خاصة بعد سقوط بعض اللاعبين بدنياً. 

وأضافت الجماهير ان المدير الفني كان يجب ان يدفع بمهاجم آخر بجوار روماريو مطلع الشوط الثاني خاصة ان فريق أسوان كان يؤدي مباراة دفاعية ويعتمد علي المرتدات.

وأشارت الجماهير إلي ان عدد من اللاعبين تلعب في غير اماكنها حتي بعد الشفاء من كورونا وان الجهاز الفني لا يتوافر لديه تغييرات في خطط اللعب حسب متطلبات المباريات. 

علي الجانب الآخر ارجع حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد هزيمته أمام أسوان إلي الأخطاء الدفاعية بالاضافة إلي سوء التوفيق الذي لازم بعض لاعبيه في انهاء الهجمات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق