جمال عبد الحميد: الزمالك الأقرب للتتويج ببطولة افريقيا للأندية الأبطال
جمال عبد الحميد: الزمالك الأقرب للتتويج ببطولة افريقيا للأندية الأبطال
جمال عبد الحميد: الزمالك الأقرب للتتويج ببطولة افريقيا للأندية الأبطال

أكد جمال عبد الحميد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر سابقاً أن جماهير الزمالك من حقها الحلم بحصد اللقب الأفريقي من النادي الأهلي لأن الكيان الأحمر ليس وحده الذي يعيش في البلد وهناك جمهور عريض ينتظر عودة دوري الأبطال الى القلعة البيضاء التي غابت على مدار سنوات طويلة.




ورفض جمال عبد الحميد نغمة أن جماهير الأهلي لن تقبل بخسارة البطولة لأن نفس الأمر موجود في الزمالك التي ترى جماهيره أن فريقها هو الأفضل خلال الفترة الحالية.
وواصل جمال عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية أن الصورة التي أظهرها اللاعبين في المغرب بالدار البيضاء أمام الرجاء رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي حالياً من غيابات كثيرة أبرزها أشرف بنشرقي ونفس الوقت الظروف التي يتعرض لها رئيس النادي حاليا وغيرها.
وأوضح جمال عبد الحميد أن لاعبي الزمالك مركزين في البطولة ولم يتأثروا بما يحدث من مشكلات وهو الأمر الذي يؤكد تركيزهم في هذه النسخة وأعتقد أنهم قادرين على الفوز باللقب على حساب الأهلي حال التأهل للأهلي.
وأشار جمال عبد الحميد أنه من الصعب أن يفوز الرجاء على الزمالك في القاهرة في ظل تواجد هذه المجموعة من اللاعبين المنظمين دفاعيا وهجومياً.
ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي سيحتضنها استاد القاهرة الدولي مساء الأربعاء المقبل حيث استطاع الأبيض الفوز بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت الفريقين في ذهاب نفس الدور بمدينة الدار البيضاء.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق