• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جلسة فى الساحل وصداقة ثم حب وارتباط.. التفاصيل الكاملة لخطوبة حلا شيحة ومعز مسعود

أثيرت خلال الساعات الماضية العديد من الأنباء والأقاويل التي تفيد بارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية الإسلامي معز مسعود طليق الفنانة شيري عادل.



وانتشرت هذه الأنباء عن ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود بعدما شوهد الثنائي برفقة بعضهما البعض في عدد من الأماكن، فضلا عن مرافقة "معز" لها في تصوير أعمالها الفنية، وذلك على حسب ما أثير من أنباء عن هذا الأمر.

كما قيل أيضاً، أن حلا شيحة ومعز مسعود وقعا في الحب خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك عقب طلاق حلا شيحة وعودتها للتمثيل وللحياة الفنية مجدداً بعد اعتقال استمر أكثر من 13 عاماً.

وحتى هذه اللحظة لم يعلق الداعية معز مسعود على هذا الأمر كما لم تعلق حلا شيحة أو أي من شقيقاتها عن الموضوع، لكن حلا أثارت الشكوك حول هذا الارتباط منذ شهور بعدما علقت على آخر صورة لـ"مسعود"، على حسابه على انستجرام، حيث ظهر وهو يلعب على "جيتار" في الشارع.

وكشف مصدر بحقيقة الامر بالتفاصيل قائلا، وفي جلسة بالساحل الشمالي أثناء الإجازة الصيفية، جمعت الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود بحضور المنتج محمد حفظي تبادلوا خلالها الأحاديث عن الوسط الفني، فتطرقت حلا لسؤال معز عن سبب عدم إنتاجه الأعمال مرة أخرى، واتفقا في نهاية الجلسة على إنتاج فيلم ومسلسل جديدين لها، مع شركة “mbc” ومنصة “شاهد” الإلكترونية.

وبعد فترة قصيرة من تلك الجلسة والصداقة، جمعت بينهما الظروف والصدف فتقربا من بعضهما، حتى أشعلت النار قلوبهما، فقررا تتويج تلك المشاعر بخطبة رسمية، اقتصرت فقط على بعض من الأهل والأصدقاء، وأهداها 20 مليون جنيه مهرًا لها، ولم يتبين بعد موعد زواجهما





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق