• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جلسة حوارية لمناقشة العمل الشبابي بأسيوط...صور
أسيوط – أسامة صديق: نفذت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط ، بمركز شباب ديروط الشريف، جلسه حواريه بعنوان ( العمل الشبابى بين الماضى والحاضر )، في إطار تنفيذ البرنامج الأول من الخطة المحلية للعام المالي 2019 /2020.


تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، ومحمد محمود حسين، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بإشراف أحمد محمد قطب، مدير عام البرلمان والتعليم المدني،  شارك في هذا البرنامج 95 القيادات الطبيعية والمهنية والتطوعية "شباب، عاملين بالهيئات الشبابية، رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة".:

تناول اللقاء تفعيل مراكز الشباب وإعادة تأهيلها، وتحسين معدلات الأداء بمراكز الشباب ورفع الكفاءة المهنية والإدارية للعاملين بالهيئات الشبابية ومجالس الإدارات.

يأتي ذلك من منطلق حرص مديرية الشباب والرياضة " إدارة البرلمان والتعليم المدني" على أن يكون هناك تواصل مستمر بين الرئيس والمرؤوس للوقوف على دعم الايجابيات والحرص على تذليل الصعوبات والمعوقات وحل المشكلات التي تعترى العمل الشبابي بجميع الإدارات الفرعية والهيئات التابعة لها.

حاضر وناقش في هذا البرنامج وقام بالرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات محمد محمود حسين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط، ومن هذه التساؤلات تم عرض مشكلة بعض مراكز الشباب التي تحتاج إلى إقامة أوتعلية الأسوار بها ومشكلات تعديات الأهالي على أراضى مراكز الشباب ، وضعف الإنارة بالملاعب وقلة الدعم والموارد الذاتية بمراكز الشباب.

 

كما تم الحديث عن بعض المراكز المحتاجة إلى عمل نجيل صناعي ووعد وكيل الوزارة بأن جميع المراكز القانونية الملاعب سيتم تنجيلها على مستوى المحافظة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، كما تم عرض مشكلات المعينون من قبل مجالس الإدارات بمكأفاة شهرية قدرها خمسون جنيها.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق