المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جسر جوى لنقل مشجعي تونس والجزائر لمؤازرة منتخب بلادهم في نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية.
استقبل مطار القاهرة الدولي علي مدار اليوم الاحد جسر جوي لعدد من الطائرات قادما من تونس والجزائر للمشجعين المنتخبين لمؤازرة منتخب بلادهم في نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

استقبل  مطار القاهرة الدولي علي مدار اليوم الاحد جسر جوي لعدد من الطائرات قادما من تونس والجزائر للمشجعين المنتخبين لمؤازرة منتخب بلادهم في نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية.

افادت مصادر بالمطار ان تم استقبال ٧ طائرات من تونس و٣ من الجزائر وكان في استقبالهم فريق من العلاقات العامة بالمطار لانهاء اجراءات وصولهم

وكانت  الحكومة التونسية قد قررت تخصيص طائرات لنقل مشجعى المنتخب التونسى إلى مصر لمؤازرة لاعبى «نسور قرطاج» فى مباراته أمام نظيره السنغالى، اليوم الأحد، فى نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية.

وحسم المنتخب التونسى تأهله إلى المربع الذهبى عقب فوزه على منتخب مدغشقر ٣- صفر، مساء أمس الأول، فى ختام منافسات دور الثمانية، فى المباراة التى أُقيمت على ملعب السلام.

فيما تأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد تغلبه على منتخب كوت ديفوار، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل الإيجابى 1 – 1،   و يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب نيجيريا فى دور نصف نهائي أمم أفريقيا 2019، فى التاسعة من مساء الأحد المقبل على ملعب "القاهرة". 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق