جدول مباريات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
جدول مباريات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
جدول مباريات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباريات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 في الدوري الإنجليزي والدوري السعودي والدوري الإيطالي والإسباني وأهم الدوريات والبطولات..




ينتظر عشاق كرة القدم في كل أسبوع مباريات السبت، فعادةً ما تشهد العديد من اللقاءات المثيرة والممتعة في الدوريات العربية والدوريات الأوروبية.
تستمر اليوم مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يستضيف شيفيلد يونايتد مانشستر سيتي، ويحل تشيلسي ضيفًا على بيرنلي، وذلك قبل أن يواجه ليفربول وست هام.
بداية مباريات اليوم في الدوري الإسباني ستكون بمواجهة ريال مدريد وهويسكا، ثم سيستضيف أتلتيك بيلباو إشبيلية ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على أوساسونا، وفي المساء سيواجه برشلونة ألافيس.
فى  الجولة السادسة من الدوري الإيطالي سيستضيف كروتوني أتالانتا، وسيواجه إنتر بارما وبولونيا كالياري، أما في الدوري الفرنسي فسيستضيف رين ستاد بريست، ونانت باريس سان جيرمان
مباريات قوية تنتظرنا في الدوري الألماني ، حيث يواجه آينتراخت فرانكفورت فيردر بريمن، ويستضيف كولن بايرن ميونخ، وسيحل بوروسيا دورتموند ضيفًا على أرمينيا بيليفيلد، وفي نفس التوقيت سيواجه أوجسبورج ماينز، وفي المساء سيحل لايبزيج ضيفًا على بوروسيا مونشنجلادباخ.
تختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي ، وسيستضيف الهلال ضمك وأبها الاتفاق، وسنكون في المساء على موعد مع ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي.
تستمر اليوم مباريات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري ، حيث يواجه سموحة نادي مصر، وبيراميدز المقاولون العرب، وطلائع الجيش الأهلي.
وفي الصور المرفقة سنتعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة.
مواعيد مباريات اليوم السبت 31 أكتوبر "31-10-2020":





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق