اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جامعه السادات توقع بروتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية  
صرح الدكتور أحمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "فوري"، لتحصيل الرسوم الدراسية لطلاب الجامعة.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وأوضح "بيومي" أن إدارة الجامعة تعمل على توفر كل سبل الدعم والراحة لطلابهاومنتسبيها من خلال إستخدام أحدث التقنيات سواء في العملية التعليمية أو الإدارية.

وأشار "رئيس الجامعة" أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الدولة الاستراتيجية نحو التحول الرقمي والتوجه لتنفيذ خطط التنمية المستدامة 2030لتحقيق التنمية المجتمعية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي أعلن عنها رئيس الجمهورية.

وأكد أن هذه الخطوة تعد الثانية بعد أن استكملت الجامعة منظومة الدفع الإلكتروني من خلال كروت الائتمان، يأتي السبيل الجديد بالدفع عن طريق خدمة "فوري" ليكون متاحاً على الطلاب أو الباحثين توريد الرسوم الدراسية في أي وقت وأي مكان متاح بالنسبة للطالب.

كان وفد من شركة "فوري" قد إجتمع مع حمدي البهجي أمين عام الجامعة اليوم بمكتبه لإنهاء كافة التفاصيل التعاقدية في حضور أعضاء لجنة التحول الرقمي بالجامعة ومنهم الأستاذ ماهر شحاتة مدير عام مكتب رئيس الجامعة ، والأستاذ حافظ زايد أمين كلية التجارة ومدير المكتب الفني .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق