أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قريباً

جامعة عين شمس توفر 20% خصم لتذاكر 3 شركات للنقل و السياحة
يستعد قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، تحت رعاية أ.د. عبد الوهاب عزت و برئاسة أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع و إشراف أ. سهيل حمزة أمين مساعد الجامعة لشئون القطاع

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

يستعد قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، تحت رعاية أ.د. عبد الوهاب عزت و برئاسة أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع و إشراف أ. سهيل حمزة أمين مساعد الجامعة لشئون القطاع و إشراف عام أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة ، لفتح منفذ تذاكر 3 شركات للنقل و السياحة و هي (غرب ووسط الدلتا ، شركة الصعيد و،  شركة شرق الدلتا)، وذلك في إطار البروتوكول المبرم بين الجامعة و الشركات الثلاث التابعة للشركة القابضة للنقل البحري و البري التابعة لوزارة قطاع الأعمال .

 

 

 و أوضح أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن البروتوكول الذي تم توقيعه في نوفمبر الماضي يعد أحد أوجه الشراكة بين جامعة عين شمس باعتبارها مؤسسة أكاديمية و بحثية عريقة و بين عدد من الشركات الوطنية الرائدة في مجال النقل و السياحة ، لافتاً إلى أن هذه الشراكة تصب في صالح المواطن و تحقق خدمة مجتمعية على أعلى مستوى.

 

 

و أوضح أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة أنه وفقاً لتلك الشراكة سيتم تقديم  نسبة خصم تصل إلى 20% على جميع الخطوط إلى مدن ومحافظات الجمهورية للسادة أعضاء هيئة التدريس و الطلاب والإداريين والعاملين ، وذلك لكل حاملي كارنيه العضوية بداخل جامعة عين شمس و الذي سيتم استخراجه بمجرد التقدم لإدارة الجامعة بصورة شخصية لاستخراج الكارنيه، وتتولى إدارة الجامعة إرسال الكشوف للشركة لاستخراج كارنيهات العضوية للاستفادة من الخصم .

 

و من المقرر أن يكون مقر منفذ بيع التذاكر لخطوط الشركات بالتخفيضات المقررة بالحرم الرئيسي للجامعة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق