المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جامعة عين شمس تواصل جهودها في رعاية أبناء مصر العائدين من الخارج
واصلت جامعة عين شمس برعاية ورئاسة أ. د. محمود المتيني و رعاية و إشراف عام أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، جهودها في رعاية أبناء مصر العائدين من الخارج والذين يقضون فترة الحجر الصحي داخل المدينة الجامعية طالبات بمصر الجديدة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

هذا و قد بدأ إجراء المسح الطبي لفيروس كورونا المستجد مجاناً  لكافة المصريين العائدين من الخارج والمقيمين بالمدينة الجامعية طالبات و البالغ عددهم ٨٠٠ مصري ، وذلك من خلال فريق طبي متكامل تحت إشراف أ.د. أيمن صالح المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية و متابعة أ.إبراهيم سعيد المشرف العام على المدن الجامعية.مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية و الملابس الواقية للفريق الطبي والتزام المواطنين بإرتداء الكمامات الطبية.

يأتي ذلك تمهيداً لخروج من تثبت سلبية تحاليلهم من الحجر الصحي و استكمال فترة العزل المنزلي في المنازل ، وذلك اعتباراً من صباح غد الإثنين الموافق ٢٥ من مايو ٢٠٢٠.

يذكر أن جامعة عين شمس كانت قد استعدت لاستقبال المصريين العائدين من الخارج ،من خلال التجهيز الكامل للمدينة الجامعية طالبات و تزويدها بكافة الخدمات و ووسائل الراحة و الترفيه ، مع توفير الوجبات الغذائية الصحية و الرعاية الطبية لجميع المقيمين بها على أعلى مستوى، بما يؤكد حرص جامعة عين شمس على القيام بواجبها الوطني مع كافة مؤسسات الدولة لمواجهة الظرف الصحي العالمي.

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق