المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جامعة عين شمس تختتم مهرجان إستقبال الطلاب بـ3عروض مسرحية 
أقيم  على خشبة مسرح رعاية شباب جامعة عين شمس عرض" الحذاء الثقوب تحت المطر "،  وذلك ضمن فاعليات مهرجان إستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد. تحت رعاية ا. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس  وا. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  وبحضور مصطفى عيسى مدير إدارة النشاط الفني وهند حامد رئيس قسم الفنون المسرحية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

يعد عرض" الحذاء المثقوب تحت المطر" احد عروض مهرجان التمثيل المسرحي الكبرى بجامعة عين شمس وحاصل على المركز الرابع وشارك العرض في المهرجان القومي للمسرح المصري وحصل على جائزة أفضل  عرض وجائزة أفضل ممثل للطالب مصطفى خطاب وجائزة أفضل ممثلة دور ثاني وأفضل اخراج وأفضل نص معد عن نص أدبي والعرض قدمه فريق التمثيل المسرحي لكلية الهندسة.

 

كما أقيم أيضاً عرض مسرحية" تريفوجا" ضمن فاعليات مهرجان إستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد و يعد العرض الثاني خلال المهرجان  والجدير بالذكر أن  العرض حصل على المركز الأول في مسابقة الإكتفاء الذاتي التى تنظمها الجامعة بين كليات الجامعة المختلفة، كما حصل العرض على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية من خلال عرضه ضمن مسابقة ابداع 7 والتي تنظمها وزارة الشباب وحصل على جائزة المركز الثاني على اكثر من 33 عرضا مسرحيا مقدم من الجامعات والاكاديميات الحكومية والخاصة وذلك خلال العام الجامعي الماضي 2018- 2019.

 

كما سبق عرض " ضليلة الحمار" تمثيل فريق كلية الاداب اخراج الطالب محمد عصام والعرض مأخوذ عن نص" قضية ظل الحمار  " للكاتب المسرحى السويسرى، فريدريش دورينا  والعرض حصل على المركز الثالث في مسابقة الاكتفاء الذاتي وشارك في العديد من المهرجانات المسرحية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق