عبور لاند
عبور لاند
جامعة حلوان تكرم ابطال فيلم الممر بالصور
 كرمت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان بمقرها بالجيزة أبطال فيلم الممر خلال الندوة التي نظمتها اليوم تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وإشراف الأستاذة الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية وتنظيم الأستاذة الدكتورة داليا فكري وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،


وذلك في إطار حرص الجامعة  الدائم على تنظيم الندوات التثقيفية التي تساعد على تنمية روح الولاء والانتماء للوطن لدى شباب الجامعة. 

افتتحت الندوة الأستاذة الدكتورة ميسون قطب مرحبة بالسادة الضيوف مشيدة بتأثير فيلم الممر على المستوى المحلي والدولي في ابراز قيمة حرب اكتوبر المجيدة واسترداد الأراضي المصرية ومواجهة اسطورة الجيش الاسرائيلي الذي لا يقهر، وتقديم جنودنا البواسل نموذجاً متميزا  يحتذى به في البطولة والشرف. 

أبدى الفنان أحمد فلوكس سعادته بتواجده وسط طلاب جامعة حلوان، مؤكدًا على اعتزازه وفخره بالمشاركه في فيلم الممر الذي جسد جانبا فى غاية الأهمية عن حرب اكتوبر والإعداد والتجهيز لها فى فترة ما قبل الحرب  وارسل رساله هامه للشباب الذى لم يعش هذه الحقبة الزمنية  عن حرب أكتوبر وحاز على رد فعل جماهيري هائل، داعياً شباب مصر للجد  والمثابرة والاجتهاد للارتفاع بشأن الوطن وأمنه وأمانه والزود عنه. 

وأكد الفنان أحمد صلاح حسني أن الفيلم ساهم بشكل كبير في رفع قيم الولاء والانتماء لدي أبناء  الوطن من خلال تعريفه بجيش مصر العظيم ومايبذله من تضحيات في سبيل حماية مصر وأبناء الشعب المصري. 

أوضح الفنان محمود حافظ أن الفيلم  سعى لتوصيل رساله لاسرائيل أن أبناء مصر قدمو  كل غالي ونفيس لحماية أرض الوطن من خلال تلاحم قوى  الشعب والجيش ، مضيفًا أن أبطال الفيلم قد عملوا في ظروف عصيبة لاخراج الفيلم بهذه الصورة المشرفة وتدربوا لمدة شهرين في الصاعقة المصرية. 

وأشاد الفنان محمد جمعة بمجهودات جيل أكتوبر العظيم في استرداد الأراضي المصرية  وتحرير ها حتى أصبحنا اليوم بفخر وفخار  نحتفل بفيلم مثل الممر في هذا الأمان والاستقرار. 

وفي ختام الندوة ردد الحضور تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر، وحرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع أبطال الفيلم. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق