جامعة بنها تشارك فى اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف طريق الحرير


شارك الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث ممثلا عن جامعة بنها ونائبا عن الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة في فعاليات اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف جامعات طريق الحرير فى دورته السادسة.




جاء ذلك في ختام فعاليات منتدى رؤساء جامعات التحالف والذي نظمه " اون لاين " نظرا لجائحة كورونا كلا من جامعة شيان بالصين وجامعة العلوم التقنية في ميلانو بإيطاليا في الفترة من الفترة من ٢٣ - ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠.

وقال الجيزاوي ان الاجتماع تناول ملخص لجميع الأنشطة والفعاليات التي تم تناولها خلال فترة المنتدى ، كما استعرض الاجتماع العروض التقديمية لعدد من الجامعات ترغب في الانضمام لعضوية المكتب التنفيذي من كوريا الجنوبية وروسيا والصين.

كما شارك في فعاليات هذا المنتدى في دورته هذا العام عن جامعة بنها أيضا الدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس جامعة بنها السابق وعضو مجلس الشيوخ برئاستها لإحدى الجلسات العلمية والدكتورة رضا البدوي الأستاذ بكلية الطب عن الآثار الناتجة عن كورونا  وكيفية زيادة  الوعى الصحى.

وقدم الجيزاوي الشكر بإسم جامعة بنها لسكرتارية التحالف ولجامعة شيان وجامعة العلوم التطبيقية بميلانو على التنظيم المتميز والموضوعات التي تم تناولها خلال هذه الدورة من المنتدى.

يذكر أن  المكتب التنفيذي يضم في عضويته ١٥٥جامعة من ٣٧ دولة حول العالم وجامعة بنها هي العضو الوحيد بالجامعات الحكومية والعربية بالمكتب التنفيذي ، كما يضم التحالف ٣٧ تحالف فرعي يضم الجامعات تبعا لاهتمامتها العلمية والبحثية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق