لدعم الانشطة الطلابية

جامعة بنها: انطلاق فعاليات مسابقة الطالب المثالي بكلية التربية

في أطار حرص جامعة بنها علي دعم الانشطة الطلابية في كافة المجالات سواء الرياضية او الاجتماعية او الثقافية مع الاخد في الاعتبار الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.



نظمت أمس الادارة العامة لرعاية  الشباب فعاليات مسابقة الطالب والطالبة المثالية  على مستوي الجامعة بكلية التربية وبرعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة والدكتور تامر  سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة أيمان عبد الحق  عميدة كلية التربية والدكتور خالد عيسوى منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب.

 

ومن جانبة اشار نائب رئيس الجامعة أن المسابقة تهدف إلى اكتشاف الطلاب المتميزين أصحاب المواهب العلمية والثقافية، الذين يمثلون نموذجا مثاليًا للطالب الجامعي، فضلًا عن تنمية الوعي الثقافي لدي طلاب الجامعة،  مشيرا ان المسابقة  تسهم في إشعال روح التنافس والولاء والانتماء بين طلاب الجامعة.

 

وقال الدكتور خالد عيسوي انه تم مشاركة عدد كبير من طلاب الجامعة من مختلف الكليات وانتهت المسابقة بفوز الطلاب الاتي أسمائهم

اولا: الطلاب

فاز بالمركز الاول معتز محمد عبد السلام بكلية التمريض والثاني أحمد انور أحمد التهامي هندسة شبرا والمركز الثالث مصطفي نبيل ذكي احمد كلية التمريض

ثانيا الطالبات

فازت بالمركز الاول ندي هاني محمد السيد كلية تمريض

والمركز الثاني سلمي عبد الرحمن أحمد كلية علوم

والمركز الثالث أسراء محمد شكري كلية علوم

وجدير بالذكر أن الفائزين في المسابقة سوف يشاركون في مسابقة الطالب والطالبة المثالية علي مستوي الجامعات المصرية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق