المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جامعة النيل الأهلية تنظم أول مسابقة وورشة عمل في مجال المعلوماتية الحيوية.. غدا
تنظم كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب بجامعة النيل الأهلية ؛ أول مسابقة وورشة عمل في مجال المعلوماتية الحيوية غدا السبت الموافق ٢٤ أغسطس الجاري - التاسعة والنصف صباحا بالمقر الرئيسي للجامعة بمدينة الشيخ زايد .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

من جانبه صرح الدكتور أحمد حسن ، عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب بجامعة النيل الأهلية ؛ أنه يتنافس في المسابقة ١٢ متسابق من طلاب وخريجي دبلومة المعلوماتية الحيوية عن طريق إلقاء محاضرات تعليمية عن إحدى موضوعات المعلوماتية الحيوية أو تقديم ملخص للأبحاث التي قاموا بها خلال الدراسة ؛ وستقوم لجنة تضم نخبة من أساتذة الجامعات والمراكز البحثية بتقييم هده المحاضرات واختيار أفضل ٥ محاضرات منها ،  والجوائز المقررة هي حضور إحدى مقررات الدبلومة مجانا.
 
أضاف عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب بجامعة النيل الأهلية  ؛ أنه لحرص المنظمون على إنشاء مناخ تفاعلي بين الحضور، ستقام مسابقة للحضور والمشاركين حيث يقومون بحل أسئلة مختلفة من سياق المحاضرات التي تم إلقاؤها ، وسوف يتم عشوائيا اختيار ٢٥ متسابق نجحوا في حلها بطريقة صحيحة لحضور ورشة العمل الدولية حول المعلوماتية الحيوية أكتوبر القادم.
 
أشار الدكتور أحمد حسن ؛ عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب ، أن الكلية تحرص على دعم العلوم الجديدة مثل المعلوماتية الحيوية ، من خلال البرامج الأكاديمية المختلفة سواء جامعية أو على مستوى الدارسات العليا ، كما نحرص على النهوض بالأبحاث العلمية المختلفة من خلال التعاون الدولي والمحلي.
 
قال الدكتور محمد الحديدي ؛ مدير دبلومة المعلوماتية الحيوية ؛ والقائم بأعمال مدير برنامج المعلوماتية الطبية الحيوية بجامعه النيل الأهلية ؛ أن حضور هذه المسابقة وورشة العمل متاح لجميع الطلبة والخريجين والأساتذة بدون أي رسوم ؛ وسوف يتم التعريف بالدبلومة وشروط الالتحاق ونظام الدراسة بها.
 
أضافت الدكتورة عبير شلبي ، أستاذ الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية ببرنامج بكالوريوس المعلوماتية الطبية الحيوية بجامعة النيل الأهلية، أن طلاب البرنامج قاموا بتنظيم المسابقة والورشة وسوف يعرضون الأبحاث التي قاموا بها عن طريق ملصقات والتي وفازت بجوائز في مؤتمر الكلية الطلابي للأبحاث يونيو الماضي .
 
 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق