بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جامعة القناه استعدت للعام الدراسى الجديد
اعطي الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس توجيهات بسرعة الانتهاء من الاستعدادات للعام الجامعي الجديد  والتقي مع فريق العمل الخاص باستعدادات الجامعة لبدء العام الدراسي الجديد ٢٠١٩ - ٢٠٢٠

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

ممرضة تسرق رضيعة والشرطة تتدخل

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


و ناقش الترتيبات الخاصة بإنتظام الدراسة والعملية التعليمة في العام الجامعي الجديد، وذلك فيما يتعلق بتجهيزالمدرجات وقاعات الدروس، ومعامل وورش الكليات، والمكتبات، وإعلان الجداول الدراسية، مع بدء الدراسة، وتوزيع الطلاب علي الأقسام والشعب الدراسية، وسرعة إنهاء أعمال القيد والتسجيل للطلاب الجدد بشئون الطلاب وبحث استعداد الجامعة  لاستقبال الطلاب الجدد، والانتهاء من جميع أعمال الصيانة لمرافق الجامعة.

 

وأوضح الدكتور رحمى أن  الإدارة الهندسية بالجامعة تواصل  أعمالها لتجديد الحرم الجامعي والقيام بأعمال الصيانة، وتجديد الأرصفة والممرات وتعديل نظام تشغيل أعمدة الإنارة.

 

وأكد الدكتور طارق راشد على ضرورة العمل بالكليات على توفير كافة عناصر الجودة التي تتطلبها العملية التعليمية من وسائل تعليم ومراجع، وانتظام العملية التعليمية من اليوم الأول للدراسة بالجامعة. كما أكد أن المدن الجامعية ستكون مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب، مشدداً علي تسكين الطلاب من اليوم الأول للدراسة وفقاً لجدول زمني محدد ، إلى جانب قيام الكليات بالانتهاء من إعداد الخطط الخاصة بإستقبال الطلاب الجدد من اليوم الأول للدراسة.

 

وعمل لقاءات تعريفية بكل كلية يشارك فيها أعضاء هيئة التدريس و الطلاب القدامى لتعريف الطلاب الجدد باقسام الكلية ونظام الدراسة . 

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق