المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جامعة القناة تستضيف مؤتمر الكشافة الجوية بالإسماعيلية
 تُنظم جمعية الكشافة الجوية المصرية فرع الإسماعيلية المؤتمر الدولي الأول للتدريب الاحترافي، والبرامج الإبداعية والترفيهية -تحت رعاية الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس،  في الفترة من ٢٩-٣١ أغسطس ٢٠١٩ بقاعة المؤتمرات المرئية بالجامعة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

و أكد الدكتور طارق راشد رحمي رئيس الجامعة على أهمية تنمية روح الإبداع والابتكار لدى الشباب، و أن جامعة قناة السويس تسعى دائما لاكتشاف المواهب الفنية والرياضية والعلمية لدى طلابها، وتنميتها وتوظيفها بما يعود بالنفع على الطلاب والجامعة والوطن ككل، وبما يسد احتياجات سوق العمل الفعلية،وهو ما تؤكد عليه القيادة السياسية في جميع المحافل والمؤتمرات الشبابية والطلابية.

 ويهدُف المؤتمر إلى تنمية معارف ومهارات واتجاهات المُشاركيين لتحسين أدائهم الأكاديمي بجودة عالية في تقديم برامج تدريبية وإبداعية تُواكب الاحترافية العالمية.

وتتلخص محاور المؤتمر كما أوضحها الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة في رؤية جديدة حول التدريب- قياس أثر التدريب الاحترافي على الفرد و المؤسسات- تحسين جودة التجمعات الكبرى لرعاية الموهوبين- المدرب الدولي المحترف و الوصول للعالمية-.

وأثر تنمية الموارد البشرية والمادية والمعنوية في ثقافة العمل بروح الفريق- ربط سوق العمل بالتعليم الفني وتطويره- أهداف التنمية المستدامة- تمكين المرأة في المجتمع- الصعوبات التي تواجه توظيف ذوي الإعاقة الذهنية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق