هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
جامعة القناة تستضيف المؤتمر الاول لمكافحة الجرائم الاليكترونية 

تستضيف جامعة قناة السويس المؤتمر الأول  "القيادة الرقمية والأمن السيبراني". ومكافحة الجرائم الاليكترونية.



قال الدكتور  محمد الظواهري استشاري الأمن السيبراني ومكافحة الجرائم الإلكترونية ان المؤتمر يقام تحت رعاية الدكتور احمد زكى رئيس جامعة قناة السويس ويأتي  ايمانا بدور الجامعة التعليمي والخدمي، ومواكبة الحداثة والتطور التكنولوجي، واضاف جاءت فكرة إنطلاق المؤتمر الطلابي الأول من نوعه، "مؤتمر القيادة الرقمية والأمن السيبراني"،وذلك برعاية الدكتور احمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، وتعاون د محمد شقديف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،  في محافظة الإسماعيلية والمقرر عقده في الفترة من ٢٥- ٢٧ مايو الجاري .

واضاف  دكتور محمد الظواهري استشاري الأمن السيبراني ومكافحة الجرائم الإلكترونية  :  يهدف المؤتمر الي، البقاء علي الاطلاع باحدث اتجاهات الأمن السيبراني من خلال نخبة كبيرة من المتخصصين والأكاديمين، وذوي الخبرات من جميع أنحاء العالم ،وتبادل المعلومات في كافة محاور المؤتمر . 

مضيفا إلي ذلك التعريف بأهم تهديدات الأمن السيبراني،وكيفية تأمينك الشخصي داخل هذا الفضاء السيبراني،وكيفية الحلول والتعمق في تجاوز تصفح البحث.

 

ويشتمل المؤتمر علي ٢٠ من الجلسات الرقمية الحديثة ، وورش عمل تشمل جميع المجالات الرقمية الحديثة لكل المستويات،فضلا عن التواصل مع الخبراء والأقران العالميين؛ من مختلف بلاد العالم، وفتح باب المناقشة من احدي نوافذ الانترنت المختلفة.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق