المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جامعة الزقازيق تنظم مؤتمراً دولياً بالتعاون مع جامعة بوب جونز الأمريكية
 تنظم جامعة الزقازيق مؤتمرا دوليا بالتعاون مع جامعة بوب جونز الأمريكية ممثلة في قسم تمريض صحة المجتمع بكلية التمريض الذي يعقد مؤتمره العلمي الدولي الأول

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 تنظم جامعة الزقازيق مؤتمرا دوليا بالتعاون مع جامعة بوب جونز الأمريكية ممثلة في قسم تمريض صحة المجتمع بكلية التمريض الذي يعقد مؤتمره العلمي الدولي الأول بالتعاون مع جامعة بوب جونز بالولايات الأمريكية المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء الموافق 25 نوفمبر المقبل تحت رعاية الدكتورة ميرفت عسكر رئيس الجامعة والدكتورة  نادية محمد طه عميد كلية التمريض

 

 

يناقش المؤتمر دور مهنة التمريض في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في إطار تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة : رؤية مصر 2030 .صرحت بذلك د. سلوي عباس عباس رئيس المؤتمر.

 

 

اشارت الدكتورة سلوى عباس إلي أنه من ضمن المشاركين في المؤتمر البروفسير Kelly A Crum حيث تشارك بمحاضرة عبر الفيديو كونفرانس.

 

 

 أضافت الدكتورة  أماني صبحي رئيس قسم تمريض صحة المجتمع ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث أن المؤتمريتضمن سبعة محاورهي التثقيف الصحي: المفاهيم والاستراتيجيات والكفاءات الأساسية ، ودور الصحة والتعليم والبحث العلمي والتمريض في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ، ودور مهنة التمريض في تعزيز صحة الأسرةصرح بذلك د.عايدة سعيد  المشرف علي الإعلام بالجامعة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق