المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جامعة الزقازيق تستقبل ممثلي الجامعة الأمريكية لمشروعات المراكز الجامعية للتطوير المهني
في زيارته الثانية للمراكز الجامعية للتطوير المهني بجامعة الزقازيق استقبل د. خالد عبدالباري رئيس الجامعة ، الوفد الممثل للجامعة الأمريكية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 في زيارته الثانية للمراكز الجامعية للتطوير المهني بجامعة الزقازيق استقبل د. خالد عبدالباري رئيس الجامعة ، الوفد الممثل للجامعة الأمريكية للإشراف علي مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني الذي ينفذ بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، وذلك بحضور د. مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث،ود. عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،   وأ.أمير فايق مدير مشروع تطوير الجامعات بالجامعة ، ود. عبدالعليم اسماعيل ,مدير المركز الجامعي للتطوير المهني بمبني الإدارة العامة . وضم الوفد ، مها فخري، المدير التنفيذي للمشروع على مستوى الجامعات المصرية، ومها الجندي ، المدير التنفيذي لمركز الإستشارات بالجامعة الأمريكية ، وا. غادة حبشي مسئول العلاقات العامة والأعلام بالجامعة الأمريكية، ،وا. مارينا برسوم مساعد المدير التنفيذي للمشروع . 

 

صرح د. خالد عبد الباري أن هذه الزيارة تأتي في إطار مراجعة كل الإستعدادات والتجهيزات اللازمة لإستقبال السيد الدكتور وزير التعليم العالي والبحث العلمي لإفتتاح المراكز الجامعية للتطوير المهني بجامعة الزقازيق في منتصف يوليو 2019 . 

 

 استعرض د. عثمان شعلان نشاط المراكز منذ بدء العمل في منتصف يناير الماضي 2019، وحتى شهر يونيه الجاري،حيث تم  تدريب 742 طالبا في برنامج مهارات التوظيف، و186 طالبا في برنامج اللغة الإنجليزية، و 18 طالبا في برنامج إدارة الجودة ، و71 طالبا في برنامج إدارة المشروعات . كما استعرض خطة العمل بالمراكز خلال الثلاثة أشهر المقبلة والتي تستهدف تدريب حوالي١٧٨٥ طالبا من جامعة الزقازيق،

 

خلال الزيارة ، أثنى الوفد على أداء فريق العمل بالمركز ، وحرصهم على وصول خدمات المراكز لأكبر عدد من الطلاب صرح بذلك المشرف علي الإعلام يالجامعة د. عايدة سعيد. 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق