جامعة الزقازيق استعدت للعام الدراسى الجديد

استعدت جامعة الزقازيق للعام الدراسى الجديد حيث تقرر اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهه جائحة "كورونا" بجميع كليات ومعاهد الجامعة وتجهيز المقررات الدراسية وجداول المحاضرات بما يتناسب مع طبيعة كل كلية.. وتحديد نسب حضور الطلاب لقاعات المحاضرات وبث جزء أخر عبر الوسائل التكنولوجية علاوة على تجهيز المدرجات والقاعات والمعامل الدراسية لإستقبال الطلاب والحفاظ علي سلامتهم خلال فترة الدراسة ..


إقرأ أيضاً


جاء ذلك فى اجتماع مجلس جامعة الزقازيق الذى عقد برئاسة الدكتور عثمان شعلان وبحضور نوابة و عمداء الكليات وأمين عام الجامعة ..

ووافق المجلس علي الإعلان عن جوائز الجامعة العلمية في تخصصات العلوم الطبي والزراعية والبيطرية و الأساسية والهندسية والتكنولوجية المتقدمة و الإنسانية والتربوية و الإجتماعية للعام الجامعي 2018/2019 وذلك في الفترة من الأول من أكتوبر 2020 وحتي 31 أكتوبر 2020.

كما وافق المجلس على تخفيض الرسوم الدراسية لطلاب الدبلوم المهني للكمياء والتحليل المعملى بصيدلة الزقازيق بنسبة 30% خلال العام الأول فقط لبدء الدبلومة مع تحصيل كامل الرسوم بدءاً من العام الثاني للدبلومة ،وذلك في إطار إهتمام الجامعة بتخفيف العبء عن أبنائها الطلاب..

كما وافق المجلس على ضم البرنامجيين التدريبيين التحليل الإحصائي باستخدام برنامج spssو منهجية البحث العلمي مستوي أول و ثاني  إلي خطة البرامج التدريبية داخل مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة..

وأكد الدكتور عثمان شعلان أن الجامعة حريصة على  تطوير خدماتها التعليمية ، وإنشاء كليات جديدة لإستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب من خلال تعظيم الإستفادة من موارد الجامعة الذاتية وتوفير الموارد المالية اللازمة لذلك .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق