أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يعتبر أحد أهم 10 مؤثرين عرب في السوشيال ميديا

جاسم الزعابي: سعيد بتمثيل الامارات في مؤتمر صناعة المحتوي الدولي بلندن
صنف مؤتمر صناعة المحتوى بدبي صانع المحتوى الاماراتي جاسم الزعابي، ضمن أهم 10 مؤثرين عرب في مجال السوشيال ميديا

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


ويعتبر جاسم الزعابي من أهم الداعين لتدريس المحتوى الرقمي وطرق التعامل مع مواقع وننصات السوشيال ميديا، على الانترنت لطلاب المدارس في مراحلهم الأساسية. 


وقال جاسم الزعابي، إن الشباب العربي تأخر كثيرا في هذا المجال كثيرا، لافتا إلى إن صناعة المحتوى على السوشيال ميديا يمكن أن تكون مصدر دخل لكثير من الشباب الباحثين عن عمل، خصوصا مع التقدم التكنولوجي الذي ساهم في تقلص فرص العمل خلال افترة الماضية.


وأوضح أن دراسة صناعة المحتوى، تمكن الشباب من متابعة كل ما هو جديد، ناصحا المقبلين على هذا المجال بالاستمرار في التعلم، والتدريب على احتراف العمل على السوشيال ميديا.


وأكد أنه سعيد بتمثيل دولة الامارات العربية المتحدة في مؤتمر صناعة المحتوى الرقمي الدولي الذي عقد بالعاصمة البريطانية لندن. 


وأضاف إنه يسعى لتطوير صناعة المحتوى على الانترنت أكثر من التفكير في الربح لافتا الى العمل في صناعة المحتوي مربح،  ويهوى الكثير من الشباب.


ولفت الى أن استغلال الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي في تحقيق دخل مناسب ليس بالامر الصعب، ولكنه يحتاج الى ارادة قوية وتصميم على تحقيق ذلك الهدف من خلال القراءة والتعلم، والتخطيط وتحديد الفكرة الأساسية التي سيعمل عليها.


وأكد أن صناعة المحتوى واستغلالها كوظيفة بات مجالا مفتوحا للجميع، خصوصا مع اتجاه الشركات الكبرى لاستغلال منصات التواصل الاجتماعي واليوتوب للترويج والاعلان عن منتجاتها المختلفة.


ونصح الشباب باستغلال الانترنت، بدلا من استخدامه في اضاعة الوقت بدون أية فائدة، خصوصا وأن الظروف الحالية تشجع على التعلم في ظل كم المعلومات الهائل المنتشر على الانترنت في كافة المجالات.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق