المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ثورة ٣٠ يونية استعادت الوطن من منزلق خطير هدد مصر والعالم العربي.
قال د. حيدر طارق الجبوري وزير مفوض بجامعة الدول العربية ومدير إدارة شؤون فلسطين ان ثورة 30 يونيو 2013 مثلت اللحظة التاريخية المفصلية في انتصار إرادة الشعب المصري في استعادة الوطن من منزلق خطير يهدد مصر والعالم العربي برمته، فجاءت هذه الثورة ملبية لمطالب الشعب المصري بجميع فئاته في استعادة مصر لقدرتها وريادتها وقوتها، لتغدو وطناً قوياً يجمع ولا يفرق، ولتعود قاطرة الأمة العربية بهويتها وانتمائها القومي المعهود.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كما أن القيادة التاريخية التي أفرزتها هذه الثورة العظيمة كانت بحجم التحدي الكبير الذي يواجه مصر، إذ استطاعت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتياز مرحلة صعبة ودقيقة للغاية، بتحقيق العديد من الانجازات والمشاريع الاقتصادية والاستثمارية والبنى التحتية والاستراتيجية العملاقة التي نقلت مصر نقلة نوعية وعبرت بها الى بر الأمان، والأهم من ذلك تطويق الإرهاب وقطع ذراعه عن مصر وشعبها في معركة ضارية لاجتثاثه فكراً وتجفيفه منبعاً.

واوضح إن من حق الشعب المصري أن يفخر اليوم بالشوط الذي قطعته مصر والذي لم يكن لينجز لولا توافر قيادة مخلصة وكفوءة وجيش قوي يحمي مكتسبات الشعب المصر ويدافع عما شيده المصريون بثرواتهم وعرق جبينهم.
ومشيرا إلى ان عظمة مصر تتجلى في التزامها بقضايا أمتنا العربية، وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية التي ما برحت، بالاضافة الى كونها قضية العرب الأولى، تحتل الصدارة في الجهد السياسي والدبلوماسي المصري، وكذا بقية قضايا الأمة التي بقيت مصر تستشعر مسؤوليتها تجاهها.

وأن الفرص أمام مصر واعدة لا سيما بوجود شعب حي دؤوب وقيادة حكيمة تعمل بشكل حثيث ليل نهار من اجل اختصار المسافة لوصول مصر الى مصاف الدول المتقدمة، وهو أمل يتحقق ويقترب وهو يقين كل عربي ينتمي لمصر 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق