المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تيم إيناكتس جامعة السادات يختتم فعالياته
نظمت اليوم جامعة السادات اليوم  الختامي لتيم إيناكتس برعاية الدكتور احمد بيومى رئيس الجامعة وأقامت انتخابات التيم علي منصب الرئيس بين الطالبة إيناس داوود بكلية التربية وبين الطالب محمد العتر بكلية التجارة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

بجانب عرض المشروعات التي تم تنفيذها هذا العام، وتكريم الطلاب الذين تخرجوا من التيم، وتسليم شهادات إيناكتس لكل أعضاء التيم.
وقد بدأ اليوم بكلمة الدكتورة سلمي أيمن عرضت فيها الفرص والمنح التدريبية التي يقدمها المركذ الجامعي للتطوير المهني uccd ، وقام المرشحين من الطلاب بعرض خططهم وبرامجهم الانتخابية، وقد أجريت عملية الانتخاب بين المرشحين وبعد عملية فرز الأصوات تعادل المرشحين في الأصوات، وتم إعادة عملية الانتخاب والتي أسفرت عن فوز الطالب محمد أمين العتر بالفرقة الثالثة بكلية التجارة.


وقام الدكتور بسام سمير الرميدي المشرف الأكاديمي للتيم بتكريم الطلاب الذين تخرجوا من التيم لجهودهم المتميزة وإخلاصهم في العمل، وتم عرض فيديو لكل مراحل العمل لهذا العام.
 وفي ختتام اليوم تم تكريم جميع أعضاء التيم لجهودهم الكبيرة والمتميزة ودورهم الفعال في وصول تيم الجامعة للمسابقة القومية لإيناكتس علي مستوى الجامعات المصرية .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق