أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

توقيع كتاب "عودة الأبناء" بمعرض الكتاب
يوقع الدكتور أحمد عبد الصوفي، سكرتير الرئيس اليمنى الراحل على عبدالله صالح، كتابه الجديد "عودة الأبناء..الساعات الأخيرة من حياة الرئيس على عبدالله صالح"، والصادر عن دار أقلام عربية، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، المقرر انطلاقة الأربعاء المقبل، بمركز المعارض الدولي بالتجمع الخامس.

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
تصريحات مثيرة لرئيس نادى الزمالك قبل مواجهة الاهلى بساعات
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
التلفزيون المصرى ينقل مباراة الاهلى والزمالك ..الليلة
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

يوجد الكتاب في صالة 2 جناح B-34، الخاص بدار أقلام عربية للنشر والتوزيع، وأثار الكتاب لغطًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، نظرًا لما يكشف الكتاب من أسرار عن الساعات الأخيرة في حياة على عبدالله صالح، وموقف القبائل وكيف سيطرت ميليشيات الحوثي على صنعاء.

الكتاب طرح تساؤولات عن دور نجل الرئيس اليمني أحمد على عبد الله صالح، وطارق صالح في معركة أول ديسمبر، وتخاذل القبائل ورفاق صالح في نصرته ضد ميليشيات الحوثي.

ويلقي الكتاب الضوء على تاريخ الحوثيين وجذورهم الفارسية منذ استقدام الملك اليمني الشهير سيف بن ذي يزن الحميري، مرتزقة فرس للتخلص من حكم الأحباش، وكذلك القادمون مع طبرستان مع سقوط أول دولة زيدية، وحتي الحوثيين، إضافة إلى الكشف عن التركيبية القبائلية والعرقية في اليمن، وتاريخ حضور الاتراك، والدولة الامامية والثورة ومعارك الوحدة وحتى مقتل على عبد الله صالح.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق