توقيع الكشف المجانى على 288 مواطنا فى قافلة "حياة كريمة" بمركز باريس .صور

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادى الجديد ، اليوم الخميس ، إنتهاء اعمال الكشف الطبى بالقافلة الطبية المجانية لأهالى قرية الأربعين (3) التابعة لمركز ومدينة باريس، ضمن فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة).



أكد الدكتور أحمد محروس ، وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد ، أن القافلة تم تنفيذها على مدار يومين وقد أسفرت عن توقيع الكشف الطبى على عدد ( 288) مواطن بتخصصات (الباطنة ، الجراحة ، الجلدية ، الأطفال ، النساء ، الأسنان) بالإضافة إلى الفحوصات الطبية المختلفة.

واضاف محروس، أن تنظيم القوافل الطبية المجانية لأهالى القري والمدن بالمحافظة يتم ضمن جهود الدولة لتقديم أفضل الخدمات الطبية، للتخفيف عن كاهل المواطنين ودعم الحالات المرضية تنفيذاً لتوجيهات وزيرة الصحة والسكان بالتنسيق مع اللواء محمد سالمان الزملّوط محافظ الوادى الجديد بالمناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية.

وأشار وكيل الصحة بالمحافظة ، إلى أن الخطة الموضوعة لإستقبال وتنفيذ القوافل العلاجية مستمرة خلال الفترة المقبلة بمراكز المحافظة ، لافتاً إلى أنه يجرى متابعتها طوال فترة أعمال الكشف الطبي وتسخير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان وصول الخدمة مجاناً فى تخصصات (الباطنة ، الجراحة ، الجلدية ، الأطفال ، النساء ، الأسنان) بالإضافة إلى الفحوصات الطبية المختلفة.

وفى سياق متصل تابع كمال ابراهيم رئيس مركز باريس أعمال القافله الطبية فى يومها الثاني بقريه عدن لتوقيع الكشف على المواطنين اليوم الخميس ، مشيرا إلى إنتظام سير العمل وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق