• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

توقيع الكشف الطبى على ٤٥١ مجانا فى قافلة طبية بالوادى الجديد بالصور
أعلن الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد  اليوم  عن إجراء الكشف الطبي وعلاج ٤٥١  مواطنًا في قافلة طبية لأهالي قرية بئر ٥ التابعة لمركز  ومدينة الفرافرة.


وأكد محروس ، أن القافلة قدمت خدماتها فى تخصصات طبية عديدة منها باطنة و جراحة  ونساء وتوليد بالإضافة إلى تخصصات أخرى  كالعظام – أسنان- مسالك بولية – جلدية –صدر – رمد وعيون وأطفال .

 

وأوضح محروس، أن القافلة قدمت خدماتها بالمجان من خلال توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج لسكان المنطقة والقرى التوابع والمناطق القريبة، على مدى يومي 7، 8 من أكتوبر الجاري، بواقع 171 مواطنًا في اليوم الأول، 278 في اليوم الثاني، كما جرى تحويل حالتين لمستشفى الفرافرة المركزي لاستكمال الفحوصات والعلاج.

 

ولفت إلى أن القافلة تتبع المديرية ومن خلال أطباء المحافظة الذين حرصوا على تقديم الخدمة العلاجية لسكان المناطق البعيدة والمحرومة، كما أن المديرية ستواصل تنظيم القوافل الطبية بمراكز ومدن المحافظة للوصول بالخدمة الطبية لجميع أبناء الإقليم خاصة المناطق البعيدة والنائية والمحرومة من الخدمات الطبية، تنفيذًا لتوجيهات المحافظ اللواء محمد الزملوط، وحنان مجدى نائب المحافظ.\

الوادى الجديد - عماد الجبالى:





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق