أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

توافر الادويه والألبان بصحة شمال سيناء تزامنا مع عيد الأضحى
توافر الادويه والألبان بصحة شمال سيناء تزامنا مع عيد الأضحى

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


صرحت مديرية الصحة في محافظة شمال سيناء عن توفير كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال بوحدات الرعاية الصحية الأساسية، ورفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، إن الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال تكفي لمدة 6 أشهر على مستوى المحافظة، وبالتزامن مع رفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أهمية تأمين الاحتياطي الاستراتيجي من الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال بمراكز الرعاية الصحية.

وأكد على استمرار تنفيذ خطة الوزارة لإصلاح منظومة توافر الدواء والألبان واللقاحات بصفة دائمة فى وحدات الرعاية الأساسية ،حيث يتم توصيلها إلى الوحدات لوضعها فى مخازنها لمواجهة احتياجاتها . ومن جانبه أشار فتحي عثمان مدير مكتب التثقيف والاعلام الصحي إلى أن توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال متواصل على مدار العام، من أجل توفير الجودة أثناء تقديم الخدمة الصحية للمواطن على أرض سيناء،

وقال إنه تم تكليف فريق من مديرية الصحة بمتابعة توزيع هذه الأدوية على مختلف الوحدات الصحية والتأكيد على حفظها داخل كل وحدة لتلبية احتياجات المرضى من مختلف الأنواع.

يذكر أن مديرية الصحة قامت في وقت سابق بدفع سيارتين تقلان كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال الى الإدارة الصحية ببئر العبد لتوزيعها على وحدات الرعاية الصحية الأساسية هناك ، وبما يكفى لمدة ٣ أشهر.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق