المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تنفيذ الأورمان مشروعات تنموية وخدمية ومعارض آثاث بالدقهلية
نجحت جمعية الأورمان فى تنفيذ معرض آثاث وأجهزة كهربائية لتوزيعها على الأسر الغير قادرة بالمجان تمامًا فى قرية كوم النور مركز ميت غمر حيث يستهدف تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

نجحت جمعية الأورمان فى تنفيذ معرض آثاث وأجهزة كهربائية لتوزيعها على الأسر الغير قادرة بالمجان تمامًا فى قرية كوم النور مركز ميت غمر حيث يستهدف تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا .

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية تنفذ خلال شهر يوليو عدد من المشروعات التنموية والخدمية تبلغ تكلفة الأعمال 2 مليون جنية .

تضمنت هذه الأعمال 30 عملية قلب ،40عملية عيون ، الكشف الطبي على 3000 مريض عيون بالتعاون مع صندوق تحيا مصر من خلال مبادرة "نور حياة" ، يتم تسليم 24 مشروع تنموي لأصحاب المشاريع متناهية الصغر للشباب والأسر الآولى بالرعاية ، مساعدات زواج ل 10 عرائس مقبلات على الزواج ، 5 أكشاك ، 10 سماعات طبية لضعاف السمع ، و10أجهزة تعويضية , كما تم عمل معرض آثاث لأهالى قرية منشية صبرى أبو علم بمركز تمى الأمديد .

وأشار إلى التعاون الوثيق للجمعية مع محافظة الدقهلية التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة ورصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرا على واقع معيشة الأسر الأشد احتياجًا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة لمساعداتها .. بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والكفور بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من الفقراء والأيتام بالمحافظة حيث يتم إجراء بحوث ميدانية لحصر المحتاجين من الأسر الفقيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة .

واختتم أن تنظيم الأورمان لمعارض الآثاث والأجهزة الكهربائية يأتى استكمالا لجهود الجمعية التى تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر .. وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران ، عمل الأسقف ، المحارة ، السباكة ، الأرضيات ، توصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق