معاهد بدر العليا للعلوم والتكنولوجيا
المعهد العالى للتسويق والتجارة ونظم المعلومات
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تنسيق الجامعات2020..بدء الدراسة بـ7 كليات جديدة العام المقبل..تعرف عليها

تبدأ المرحلة الأولى لتنسيق طلاب الثانوية العامة للقبول بالجامعات والمعاهد لهذا العام بعد الانتهاء من اداء اختبارات القدرات بالكليات التي تشترط اجتياز هذه الاختبارات للالتحاق بها، والتي بدأت أمس السبت الموافق 8-8-2020 وتستمر حتى الخميس الموافق 20-8-2020 .



وأعلن المجلس الأعلى للجامعات انه تم إضافة7 كليات جديدة الى الكليات المتاحة على موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة لتنسيق العام الجديد 2020 .

 

وأضاف ان هذه الكليات جاهزة لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد، وهي: " الإعلام جامعة المنوفية، العلاج الطبيعي جامعة بنها، طب الأسنان جامعة السويس، طب البيطري جامعة العريش، الحاسبات والمعلومات جامعة جنوب الوادي، الذكاء الاصطناعي جامعة مطروح، وحاسبات وذكاء اصطناعي جامعة السادات" .

 

وكشف السيد عطا المشرف العام على التنسيق إن هناك 75 رغبة متاحة لطلاب الثانوية العامة خلال تنسيق الجامعات لعام 2020-2021 ، مضيفاً انه سيتم استثناء الطلاب الأوائل من الثانوية العامة والدبلومات الفنية من قواعد التوزيع الجغرافي، بواقع 1500 طالب من الثانوية العامة مقسمة على الثلاث شعب بالتساوي "العلمية والأدبية والرياضية"، واستثناء الـ50 الأوائل من طلاب الدبلومات الفنية من التوزيع الجغرافي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق