تنسيق الجامعات 2020..اعلان نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة..الأسبوع المقبل

انتهى مكتب التنسيق مساء أمس من أعمال تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة بالثانوية العامة وطلاب الدور الثانى وكذلك طلاب المرحلة الأولى والثانية المتخلفين عن تسجيل رغباتهم، وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكترونى.

ومن المنتظر أن يتم إعلان نتائج طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق بعد 3 أيام من انتهاء التسجيل بهذه المرحلة، أي مع بداية الأسبوع المقبل .

 

وأكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على أعمال مكتب التنسيق أنه من المقرر أن يتم فتح باب التحويلات لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق بعد إعلان نتيجة المرحلة، وذلك وفقا للقواعد المعمول بها وطبقا للحد الأدنى للمجموع .


وأضاف انه من المقرر أن يتم فتح باب تسجيل الرغبات للحاصلين على شهادة الدبلومات الفنية نهاية شهر سبتمبر الجارى على أن يكون المقر الرئيسى لمكتب التنسيق بجامعة القاهرة التكنولوجية الجديدة.

 

جدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بدأ صباح  الخميس الموافق 17 سبتمبر، وانتهى مساء يوم  الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر الجاري.

ويبلغ طلاب الشعبة العلمية بالمرحلة الثالثة للتنسيق  57185 طالبا، و20980 طالبا بالشعبة الأدبية بإجمالى 86 ألفا و165 طالبا .

 

شارك الخبر :