المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تلقي طلبات ٢ مرشحين لمجلس الشيوخ بمحكمة جنوب سيناء
شهدت لجنة تلقي طلبات المرشحين لمجلس الشيوخ بمحكمة جنوب سيناء الابتدائية بطور سيناء تلقي طلبات ٢ من المرشحين وسط ضعف الإقبال في اليوم الاول لتلقي طلبات الترشيح من مرشحي جنوب سيناء.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كان المرشح الأول الذي تقدم  علي عطوة عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة راس سدر  وحصل علي رمز القلم والمرشح الثاني  موسي فراج  من مدينة دهب  وحصل علي رمز الاسد  وذلك وسط إجراءات احترازية وقائية  عالية حيث التزم المرشحين بالكمامات. اثناء  تقديم طلبات الترشيح.

قال موسي  فراج احد المرشحين  إن إجراءات التقدم منظمة بشكل جيد  من الهيئة العليا للانتخابات   وشكي  فراج من انحصار فترة الدعاية الانتخابيه  مترامية الاطراف   ومساحتها تبلغ اكثر من ٦٠٠ كيلو 

في نفس السياق صرح الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء أن الكشف والفحص الطبي لراغبي الترشح لمجلس الشيو يأتي وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك لتوقيع كشف وفحص طبي آمن علي المرشحين ، مضيفة أن الكشف والفحص الطبي يشمل الحالة البدنية والذهنية للمرشح وعما إذا كان يتعاطي المواد المخدرة من عدمة .

جهة أخري أكدت الدكتورة مها النموري مدير القمسيون الطبي بالمديرية ان ذلك يأتي  بالتنسيق فيما بين الوزارة والهيئة الوطنية للإنتخابات وذلك لإجراء وتوقيع الكشف والفحص الطبي علي راغبي الترشح لمجلس الشيوخ للحصول علي تقارير طبية تفيد خلو أوعدم خلو المرشحين من الأمراض وعدم تعاطي المواد المخدرة .

طالبت  المديرية 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق