المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تكليف سكرتير عام مطروح بحل المشكلات ووضع رؤي لاتخاذ قرارات الازمة
كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام بمتابعة عدد من الملفات والمشكلات مع المختصين لوضع رؤى وتصورات لاتخاذ قرارات والوصول الى حلول عاجلة لها وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.

إقرأ أيضاً

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يطالب بضم نجم الأهلى للزمالك
مدرب الترجي: جاهزون للثأر من الزمالك في افريقيا
الزمالك يعاقب عبد الله جمعة بسبب فيديو الأهلي


ومنها مشكلة  تسرب مياه الصرف بمنطقة علوش حيث اجتمع سكرتير عام المحافظة  مع الدكتور ابراهيم خالد  رئيس مجلس ادارة شركة المياه والصرف الصحى وعضو من الهيئة القومية لمياه الشرب لوضع تصور لحل مشكلة الصرف بمنطقة علوش.
 
حيث وجه السكرتير العام لشركة المياه والصرف الصحى بمتابعة وسرعة الانتهاء  من محطات معالجة مياه الصرف الصحى بمنطقة علوش والغابة الشجرية مع العمل على رفع كفاءة التشغيل بالمحطات ، ونبه على شركة المياه بالمتابعة الجيدة حفاظاً على مصالح وحياة المواطنين.
 
وجه سكرتير عام المحافظة  بتشكيل لجنة برئاسة المهندس حسين السنيني وعضوية كلاً من ادارة الاملاك والشئون القانونية وادارة شئون البيئة بالمحافظة وشركة المياه و مديرية الزرعة والجهاز التنفيذى للمشروعات ومجلس مدينة مرسى مطروح لمعاينة قطعة ارض على بعد 6 كم من المحطة القائمة لاقامة محطات معالجة ثلاثية جديدة.
 
كما وجه أبو غنيمة  بتشكيل لجنة من مديرية الزراعة بمطروح لعمل مقترح لأفضل الزراعات المناسبة لطبيعة البيئة والتربة التى يمكن زراعتها بالمنطقة لتنفيذ مشروعات زراعية متنوعة تقوم على الرى من محطات المعالجة الثلاثية وتحقيق الاستفادة والعائد الاقتصادى منها لأبناء مطروح.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق