أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تكريم 7 نماذج  لمشروعات بنهضة بنى سويف
 كرم المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف 7 نماذج ناجحة لمشروعات صغيرة ممن حصلوا على قروض من مؤسسة نهضة بني سويف الخيرية ، وقاموا بتنفيذ مشروعات انتاجية وحرفية ومهنية وخدمية ناجحة

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
المقاول الهارب محمد علي يعلن غلق صفحته الشخصية واعتزال العمل السياسي
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


كرم المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف 7 نماذج ناجحة لمشروعات صغيرة ممن حصلوا على قروض من مؤسسة نهضة بني سويف الخيرية ، وقاموا بتنفيذ مشروعات انتاجية وحرفية ومهنية وخدمية ناجحة .

. وذلك في اطار الدفع بجهود الحكومة نحو التشجيع على العمل الحر والإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب

حيث أكد المحافظ على أنه يدعم عن طريق خطة متكاملة ملف للدفع بالعمل الحر من خلال التشجيع على المشروعات الصغيرة والمتوسطة ،وذلك عن طريق منظومة متكاملة تضم الجهات الحكومية والمجتمع المدني.

مشيرا إلى أنه يتم أيضا" توازيا "الدفع بمجالات التدريب المهني والحرفي للحصول على أيد عاملة مدربة ، وحرفيين ومهنيين مدربين يستطيعوا تنفيذ مشروعاتهم بأنفسهم ، حيث يتم أيضا توفير الدعم الفني لهم.

 

جاء ذلك خلال  حضوره الحفل السنوى لمؤسسة نهضة بني سويف لعام 2019 ، والذي تنظمه المؤسسة كل عام لتقييم مستوى الأداء ومراجعة حزمة المشروعات والأنشطة المجتمعية التي تنفذها للفدع بجهود الدولة لتحسين مستوى معيشة والخدمات الحيوية التي يتعامل معها المواطنين بشكل أساسي ويومي .

وذلك في حضور المهندس عمر صفي الدين رئيس مجلس أمناء المؤسسة ، والدكتور أشرف فاروق نائب رئيس المؤسسة ، ووليد حسين المدير التنفيذي للمؤسسة







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق